النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسالة مؤثرة من ليدي جاجا بعد ترشيح ألبومها مع توني بينيت لجوائز جرامي:"أبكي ومصدومة"

ليدي حاحا وتوني بينيت
1 / 6
ليدي حاحا وتوني بينيت
ليدي جاجا
2 / 6
ليدي جاجا
بوستر ألبوم ليدي حاحا وتوني بينيت
3 / 6
بوستر ألبوم ليدي حاحا وتوني بينيت
ليدي حاحا وتوني بينيت
4 / 6
ليدي حاحا وتوني بينيت
ترشيح ألبوم ليدي حاحا وتوني بينيت لجوائز جرامي
5 / 6
ترشيح ألبوم ليدي حاحا وتوني بينيت لجوائز جرامي
ليدي حاحا وتوني بينيت
6 / 6
ليدي حاحا وتوني بينيت

ليدي جاجا تأثرت كثيراً بعد ترشيح ألبومها الأخير مع توني بينيت لعدة جوائز جرامي 2022، ويبدو أن الألبوم يمثل حالة خاصة لها، ويعني لها الكثير، لذلك نشرت رسالة مؤثرة بعد إعلان قوائم المرشحين للجوائز اليوم ومن بينها ألبومها.

ليدي جاجا متأثرة ومذهولة بعد ترشيح ألبومها لجوائز جرامي 2020

ونشرت النجمة الأمريكية ليدي جاجا رسالة مؤثرة اليوم على صفحاتها بمواقع التواصل، بعد إعلان ترشح ألبومها الأخير " Love For Sale" لستة جوائز في جرامي 2020، وعبرت عن ذهولها وصدمتها بسبب هذا الأمر، والذي مثل لها التقدير لموسيقى الجاز ولمسيرة النجم الكبير توني بينيت وقالت:" شكرًا جزيلاً لأكاديمية التسجيلات GRAMMYs على هذه الترشيحات الستة لألبوم Love For Sale، لقد صدمت وذهلت.. أشعر بالامتنان ولا أعرف ماذا أقول، أنا فقط أبكي وعاجزة تماما عن الكلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

وقالت ليدي جاجا في رسالتها:"هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولتوني بينيت، وعائلتي، ولموسيقى الجاز، ولكول بورتر العظيم الذي كتب كل هذه الكلاسيكيات الخالدة، لن أنسى اليوم أبدًا وأهنئ توني على ترشيحاته الستة، لن أنسى أبدًا أنه اليوم يمكنه تتبع كل كلمة قلتها وفهم أن العالم يحتفل به ويحتفل بموسيقى الجاز، وهو النوع الذي يجسد الفرح والغزارة والخيال للموسيقى السوداء عبر التاريخ".

ليدي جاجا توجه رسالة مؤثرة بعد ترشيحها لجرامي

 واعتبرت ليدي جاجا ترشيح الألبوم اعترافاً بقيمة وتأثير موسيقى الجاز، وكذلك تقديراً لتوني بينيت الذي أصيب بألزهايمر، وتابعت في رسالتها:" شكرًا لجميع ناخبي جرامي على تقديري ولتفاني توني في موسيقى الجاز، وأيضًا الاعتراف بها في الفئات الرئيسية حيث لا يتم ترشيح هذه الموسيقى في كثير من الأحيان.. حدث هذا الألبوم لأنه كان فكرة توني وقد وعدته بأننا سننفذه وفعلنا ذلك، وفي عمر 95 عامًا حصل على ترشيحات أكثر من أي وقت مضى".

ترشيحات ألبوم ليدي جاجا وتوني بينيت لجوائز جرامي

واختتمت ليدي جاجا رسالتها قائلة:" ويشرفني جدًا أن أكون رفيقته في الموسيقى وصديقته، شكراً للجمهور على حبكم لنا، فنحن بالتأكيد نحب بعضنا البعض ونؤمن بالحب والشراكة، حتى مع 60 عامًا بيننا وبين مرضى ألزهايمر.. لا يوجد شيء مثل سحر الموسيقى، أحبك يا توني، والعالم يحبك أيضًا.. كيف لا يستطيعون؟".

ورشح ألبوم Love For Sale لليدي جاجا وتوني بينيت لـ 6 جوائز في جرامي 2022، وأبرزها جائزة ألبوم العام، وكذلك رشحت أغنية i get a kick out of you لجائزة تسجيل العام وأفضل أداء بوب جماعي وثنائي، وأفضل فيديو موسيقي وغيرها.

الصور من حساب ليدي جاجا على انستقرام.

×