الكشف عن البوستر الرسمي وكواليس الجزء الأخير من مسلسل "La Casa de Papel"..شاهدوا

تفليكس تكشف عن البوستر الرسمي للحلقات الخمس الاخيرة  لمسلسل "البروفيسور" الذي سوف يعرض يوم ٣ ديسمبر، وذلك بحسب بيان رسمي.

بالنسبة لـ Álvaro Morte، الموسم الخامس من مسلسل البروفيسور هو موسم مليء بالإثارة، ويؤكد لنا Rodrigo de la Serna أن الحلقات القادمة قوية ومليئة جداً بالأحداث ولن تخيب ظن متابعي السلسلة.

ف

وبحسب فيديو نشرته نتفلكس عبر موقعها، يتساءل Jaime Lorente "كيف يمكنك إنهاء مسلسلاً بمثل هذه الضخامة؟"، بينما تعترف Úrsula Corberó عن مدى رغبتها في العودة... كل ذلك ضمن فيديو يتحدث عن كواليس الجزء الخامس من مسلسل La Casa de  Papel الذي كشفت عنه نتفليكس الستار اليوم، إلى جانب البوستر الرسمي للحلقات الخمس الأخيرة ، والتي ستعرض لأول مرة يوم 3 ديسمبر.

مسلسل البروفيسور هو أحد أكثر المسلسلات غير الناطقة بالإنجليزية شعبية على نتفليكس، وكما أعلن بالأمس على  Top10.Netflix.com، فإن الأجزاء ٣، ٤، و٥ تحتل مكانة متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى.

في الخمس حلقات الاخيرة، فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة و لا يزال العدو يحوم مجروحا داخل بنك إسبانيا، ولكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه. و على الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

س

تضع العصابة خطة لإخراج الذهب بدون أن يلاحظ أي أحد، على الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم تحدياتهم حتى الآن. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

تتضمن قائمة أبطال المسلسل كل من: Álvaro Morte, Itziar Ituño, Pedro Alonso, Miguel Herrán, Jaime Lorente, Esther Acebo, Enrique Arce, Darko Peric, Hovik Keuchkerian, Luka Peros, Belén Cuesta, Rodrigo de la Serna، و Najwa Nimri، وغيرهم.

الصور من المكتب الاعلامي لنتفليكس