ترافيس سكوت يوجه رسالة بالفيديو بعد حادث مقتل 8 أشخاص في حفله الأخير: "أنا مدمر"

ترافيس سكوت، مغني الراب الشهير، وجه رسالة جديدة للجمهور بعد حادث مقتل 8 أشخاص من بين جمهور حفله، وإصابة العشرات بسبب التدافع بين الجمهور في حفله، وعبر عن صدمته مجدداً في أول رسالة له بالفيديو.

أول تعليق بالفيديو لترافيس سكوت بعد حادث حفله الأخير

ونشر ترافيس سكوت مقطع فيديو بالأبيض والأسود له وهو يتحدث مباشرة إلى الكاميرا على انستقرام، وعلق به على حادث حفله الأخير الذي أودى بحياة 8 أشخاص وإصابة العشرات، وقال في أول رسالة له بالفيديو:"أريد فقط إرسال صلاة إلى أرواح الذين فقدوا الليلة الماضية،  نحن في الواقع نعمل بشكل جيد الآن للتعرف على العائلات حتى نتمكن من مساعدتهم خلال هذا الوقت العصيب ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KARINA (@klsnicegirl)

رسالة جديدة من ترافيس سكوت بعد مقتل 8 من جمهوره

وتابع ترافيس سكوت في الفيديو:"جمهوري يعني العالم حقًا بالنسبة لي، وأنا دائمًا أريد حقًا أن أترك لهم تجربة إيجابية، في أي وقت يمكنني فيه اكتشاف أي شيء يحدث، أوقف العرض ومساعدتهم في الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها.. لا تتخيلوا خطورة الوضع "، كرر ترافيس بعد ذلك أنه كان يعمل مع سلطات تكساس للوصول إلى حقيقة الأمر وأضاف: "أنا بصراحة مدمر.. لم أستطع أبدًا أن أتخيل حدوث أي شيء كهذا، سأفعل كل ما بوسعي للحفاظ على يا رفاق على اطلاع دائم وإطلاعكم على ما يحدث.. أحبكم جميعًا ".

ترافيس سكوت يعيش حالة صدمة

وأصدر نجم الراب ترافيس سكوت بيان رسمي أمس على حسابه بتويتر، بعد الحادث المفجع في حفله الجماهيري الأخير، والذي لقي به 8 أشخاص مصرعهم، بالإضافة إلى إصابة العشرات ين صفوف الجمهور، وعبر ترافيس سكوت عن صدمته الشديدة في أول تعليق له بعد الحادث، وقال في بيانه:" لقد دُمرت تمامًا لما حدث الليلة الماضية.. دعواتي للعائلات وكل المتأثرين بما حدث في مهرجان أستروورلد".

ووفقًا لرئيس الإطفاء في هيوستن بتكساس، موقع حفل ترافيس سكوت الأخيرة، فإن الحادث ثد وقع بسبب تدافع الجماهير، وعندما بدأ الناس بالضغط باتجاه مقدمة المسرح، مما سبب حالة من الإصابات الجماعية بين الجمهور، وكشفت تقارير أن ما يقارب من 300 شخص أصيب في الحفل، وأصيب 11 شخص بسكتة قلبية بسبب حالة الذعر والتدافع، وتوفي منهم 8 أشخاص، وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو من الحفل، وكذلك فيديوهات لعربات الإسعاف وهي تدخل مكان الحفل، وتصدر الحدث مواقع التواصل في الساعات الأخيرة.

الصور من حساب ترافيس سكوت على انستقرام.