كاني ويست يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وتأثيره على أطفالهما:"أريد أن نكون معًا"

كاني ويست kanye west تحدث عن علاقته بزوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في لقاء عبر قناة REVOLT، حيث فاجئ الجمهور بالتعبير عن رغبته في البقاء مع كيم كارداشيان.

كاني ويست يتحدث عن انفصاله عن كيم كارداشيان

المقابلة التي ظهر فيها كاني ويست، يُعتقد أنها تم إجرائها خلال الشهر الماضي ولكنها عرضت بالأمس فقط، وتحدث كاني عن انفصاله عن زوجته كيم كارداشيان بعد زواج دام لمدة سبع سنوات، وأكد مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا على أنه لم يطلع على أوراق الطلاق حتى الآن، على الرغم من مرور أشهر من إعلان الثنائي انفصالهما.

تأثير انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست على أبنائهما

كاني ويست أضاف في اللقاء عن كيم كارداشيان: "أريد أن نكون معًا"، ولفت إلى أن الانفصال والحديث عن الطلاق كان صعبًا على أبنائهما الأربعة لأنهما يريدان أن يبقى والديهما معًا.

وعن ظهور زوجته السابقة في برنامج SNL مؤخرًا وحديثها الساخر عن الطلاق، أوضح كاني ويست قائلًا:"SNL جعلوا زوجتي تقول لقد طلقته على شاشة التلفزيون لأنهم أرادوا فقط التخلص من هذا الحظر.. وأنا لم أر أوراق الطلاق بعد، نحن لم نتطلق حتى الآن.. الطلاق ليس مزحة بالنسبة لي.. وأطفالي يريدون أن يبقى والديهم معًا".

قصة ارتباط وانفصال كاني ويست وكيم كارداشيان

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان بدأت في مواعدة كاني ويست، في عام 2012، وتزوجا في فلورنسا بإيطاليا في عام 2014، وبعد فترة صعبة في علاقتهما العام الماضي، تقدمت كيم بطلب الطلاق من كاني في فبراير الماضي بعد حوالي 7 سنوات من الزواج. وعندما حلت ضيفة على برنامج "SNL" في وقت سابق من هذا الشهر، قالت إنها لا تزال معجبة بزوجها السابق كاني ويست، وفي تصريح لها لصحيفة وول ستريت جورنال، قالت كيم: "سيظل كاني دائمًا أكثر الأشخاص إلهامًا بالنسبة لي".

ومن المعروف أن الثنائي ظلا مقربين بالرغم من الانفصال، حيث حرصت كيم على مساندة والد أطفالها خلال إطلاق ألبومه Donda، كما حرصت على توثيق بعض لقطات الحفل عبر حسابها بانستجرام وقتها.

الصور من حساب كيم كارداشيان على إنستجرام