تفاصيل وموعد عرض فيلم "Ciao Alberto" المشتق من "Luca"..شاهدوا البرومو والبوستر الرسمي

بعد النجاح الساحق لفيلم الأنيميشن "Luca" الذي عرض قبل عدة أشهر عبر منصة ديزني بلس، أعلنت المنصة عن طرح فيلم جديد قصير مشتق من الفيلم الأصلي بعنوان "Ciao Alberto" الذي سوف يستعرض حياة ألبرتو صديق لوكا، مع ماسيمو في بورتوروسو، بعد ذهاب لوكا إلى المدرسة مع صديقته.

تفاصيل فيلم "Ciao Alberto" المشتق من "Luca"

وطرحت منصة ديزني بلس الإعلان الدعائي للفيلم والبوستر الرسمي له، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في البرومو ألبرتو وهو يكتب بطاقة بريدية إلى صديقه المقرب، لوكا، ويعطيه تحديثات عن حياته الجديدة حيث يحب وظيفته ويصطاد كميات هائلة من الأسماك، واصفًا نفسه بأنه "أعظم صياد في العالم". 
وشوهد ألبرتو أيضًا في بعض لقطات البرومو وهو يسلم الأسماك إلى السكان المحليين في القرية، ويلعب كرة القدم مع زملائه الأطفال إضافة إلى تحوله إلى وحش البحر، وهي الخاصية التي تميزه وبات يعرفها كل المقربين منه.

موعد عرض فيلم الأنيميشن "Ciao Alberto"

فيلم "Ciao Alberto" من المقرر عرضه على منصة Disney + يوم 12 نوفمبر الجاري، ولاقى البرومو التشويقي للعمل إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الفيلم الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الأصلي.

 الجدير بالذكر أن فيلم "Luca" تم طرحه في وقت سابق من هذا العام، ودارت أحداثه حول لوكا وألبرتو، اللذان أصبحا صديقان سريعًا بعد أن اكتشف كل منهما أنه وحشًا بحريًا يستطيع التحول لإنسان بمجرد خروجه من الماء، وحرص كل منهما على تحقيق أحلامهما في عالم البشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Disney+ (@disneyplus)

معلومات عن فيلم "Luca"

وقدم الفيلم الأصلي معلومات عن شخصية ألبرتو الذي عانى لفترة طويلة من الشعور بالوحدة في منارة بعد أن تخلى عنه والده عندما كان طفلاً وأجبر على الإبحار بمفرده، وكان ألبرتو يحب قضاء وقت ممتع كبشري وليس وحشًا بحريًا، ويتمسك برغبة ركوب فيسبا يومًا ما. 

فيلم "Luca" من بطولة أصوات جاكوب تريمبلاي، وجاك ديلان جرازر، وإيما بيرمان، ومايا رودولف، وماركو باريشيلي، وجيم جافيجان.

الصور مأخوذة من حساب ديزني بلس بانستجرام والبرومو المرفق