طرح برومو جديد لفيلم "Moonfall" وهالي بيري وباتريك ويلسون يحاولان إنقاذ كوكب الأرض

أصدرت شركة لايونزجيت مقطع دعائي جديد من فيلم "Moonfall" للمخرج رولاند إميريش، وبطولة هالي بيري وباتريك ويلسون وجون برادلي، في أحدث مغامرة لهم في مهمة إنقاذ الأرض من الاصطدام بالقمر.

مغامرة أبطال فيلم "Moonfall"


في المقطع الدعائي ظهرت هالي بيري في دور جو فاولر رائدة الفضاء السابقة والمدير التنفيذي لوكالة ناسا أثناء قيامها بتجنيد رائد الفضاء براين هاربر، الذي يجسد دوره باتريك ويلسون، إلى جانب منظر المؤامرة هوسمان، الذي يجسد دوره جون برادلي، في مهمة أخيرة إلى الفضاء فقط ليكتشفوا أن القمر ليس كما يبدو، كما يظهر الممثل الكندي دونالد ساذرلاند أيضًا في الفيلم.

الحقيقة المخيفة وراء القمر

يقول دونالد ساذرلاند ضمن الأحداث: "في المدرسة، تعلمنا أن أبولو 11 فقدت الاتصال بالعالم لمدة دقيقتين، لكن هذا ليس صحيحًا، الحقيقة أنهم وجدوا شيئًا في ذلك اليوم، دفعهم للاختباء لمدة 50 عامًا، والآن، فات الأوان للتوقف"، وأضاف: "لقد عانى هذا الكوكب من خمسة انقراضات، وسيكون هذا هو الكوكب السادس"، مؤضحًا أن هناك قوة غامضة تبعد القمر عن مداره الطبيعي، وترسله إلى مسار يتصادم فيه مع كوكب الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moonfall (@moonfallfilm)

تفاصيل عن فيلم "Moonfall"

الفيلم من إخراج رولاند إميريش، وإلى جانب كل من هالي بيري، باتريك ويلسون، جون برادلي، يشارك في الفيلم أيضًا كل من مايكل بينا، تشارلي بلامر، كيلي يو، إيمي إيكواكور، وكارولينا بارتشاك، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 4 فبراير المقبل، وهو من إنتاج شركة لايونزجيت للإنتاج الفني.

الصور من حساب الفيلم على إنستجرام