أليك بالدوين يحتفل بالهالوين مع عائلته في أحدث ظهور بعد مقتل مصورة فيلمه "Rust"

أثارت صور عائلية بمناسبة الهالوين نشرتها زوجة الممثل الأمريكي أليك بالدوين حالة من الجدل، حيث تأتي تلك الصور في أعقاب حادث إطلاق النار الشهير من زوجها عن طريق الخطأ أثناء تصوير فيلم "Rust"، والذي نتج عنه وفاة المصورة هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

أليك بالدوين يحتفل مع عائلته بالهالوين

شاركت هيلاريا بالدوين، زوجة الممثل الأمريكي أليك بالدوين، مجموعة صور عبر انستجرام احتفالًا بيوم الهالوين، وكتبت هيلاريا، إلى جانب عدة صور لها وزوجها، نجم هوليوود البالغ من العمر 63 عامًا، وأطفالهما الستة، يرتدون جميعًا أزياء للهالوين: "لقد كانت مهمة الأبوة والأمومة في وسط كل ذلك تجربة شاقة، على أقل تقدير". وكتبت عن الأطفال: "اليوم تجمعنا للاحتفال معهم بالعطلة"، وتضمنت الصور الخمس ومقطع فيديو واحد لقطتين عائلتين ظهر فيهما أليك بالدوين وهو يبتسم في زي من كلاسيكيات فيلم "Where the Wild Things Are".

أول ظهور إعلامي لـ أليك بالدوين بعد الحادث

وأظهرت صور أخرى هيلاريا في صورة مميزة مع ابنتيها كارمن، البالغة من العمر 8 أعوام، وماريا لوسيا فيكتوريا، 8 أشهر، وجميعهم يرتدون فساتين سوداء مزينة بشبكة العنكبوت، ونشرت هيلاريا الصور بعد يوم من انضمامها إلى زوجها في التحدث إلى المراسلين لأول مرة حول إطلاق النار العارض على هالينا هاتشينز، التي وصفها بالدوين بـ "صديقته"، وقال بالدوين في أول ظهور إعلامي له بعد الحادث: "هناك حوادث عرضية تحدث في مواقع التصوير من وقت لآخر، ولكن لا شيء من هذا القبيل مقصود أبدًا".

نتائج التحقيقات

وأصر بالدوين على أنه كان حادث غريب "واحد من كل تريليون"، لكن رفضت الجهات الأمنية حتى الآن استبعاد التهم الموجهة للممثل بشأن إطلاق النار، مؤكدين أن أليك بالدوين طرف رئيسي وجزء نشط في هذا التحقيق، وقال بالدوين إنه يتعاون مع الشرطة مع استمرار التحقيقات، وأفادت الشرطة في نيو مكسيكو الأسبوع الماضي أنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان سيتم إدانة أحد في تلك القضية.

الصور من حساب هيلاريا بالدوين وأليك بالدوين على إنستجرام