أول ظهور إعلامي لـ أليك بالدوين بعد حادث قتل مديرة تصوير فيلمه الجديد.. بالفيديو

أليك بالدوين علق مجدداً على حادث قتله مديرة تصوير فيلمه الجديد " Rust" عن طريق الخطأ، خلال مشهد إطلاق نار بالفيلم، وكسر حاجز الصمت من خلال ظهوره الإعلامي الأول بعد الحادث الذي أثار ضجة كبيرة في هوليوود والعالم.

أليك بالدوين يعلق على حادث قتل هالينا هاتشينز:"كانت صديقتي"

وظهر أليك بالدوين مع زوجته لأول على مرة على الشاشة بعد حادث إطلاق النار بالخطأ في تصوير فيلمه الجديد، وتحدث مع وسائل الإعلام التي انتظرت ظهوره وحديثه، لتعليق على الحادث، وقال بالدوين في تصرياته:"لا يسمح لي بإبداء أي تعليقات لأنه تحقيق مستمر، لقد تلقيت أوامر من قبل قسم الشريف في "سانتا في" لا يمكنني الإجابة على أي أسئلة حول التحقيق"، وأكد بالدوين مرارا على عدم قدرته التعليق على القضية وعلى انه على تعاون مع الشرطة وانتظاره لنتائج التحقيقات.

أليك بالدوين في أول ظهور إعلامي بعد حادث إطلاق النار

وتحدث أليك بالدوين عن علاقته بمديرة التصوير الراحلة هالينا هاتشينز، قبل قتله لها بالخطأ في موقع التصوير، وقال إنها كانت صديقته، وأضاف:"كانت صديقتي، في اليوم الذي وصلت فيه لبدء التصوير، أخذتها لتناول العشاء مع جويل المخرج، قد كنا طاقمًا جيدًا للغاية، كنا نصور فيلمًا معًا ثم حدث هذا الحدث الرهيب"، وأشار بالدوين إلى انه التقى بزوج هتشينز وابنها الصغير بعد الحادث وانه على اتصال دائم بهما، وقال:"الرجل غارق في الحزن وفي حالة صدمة، هناك حوادث عرضية على مواقع التصوير من وقت لآخر، ولكن لا شيء من هذا القبيل، هذه واحدة من تريليون حلقة".

أليك بالدوين يتحدث عن لقائه بأسرة هالينا هاتشينز

وعلق أيضاً أليك بالدوين على قضية استخدام الأسلحة في تصوير الأعمال الفنية وقال:"أعلم أن الجهد المستمر للحد من استخدام الأسلحة النارية في مجموعات الأفلام هو شيء أنا مهتم به للغاية، لكن تذكر شيء أعتقد أنه مهم وهو عدد الرصاصات التي تم إطلاقها في الأفلام والبرامج التلفزيونية في السنوات الـ 75 الماضية؟ هذه هي أمريكا، كم عدد الرصاصات التي انفجرت، كلها تقريبًا بدون حوادث.. هذا الشيء الكارثي الرهيب، يجب اتخاذ بعض الإجراءات الجديدة بما في ذلك إمكانية استخدام مسدسات مطاطية أو مسدسات بلاستيكية".

وكشفت التحقيقات الأولية في قضية إطلاق النار في موقع تصوير فيلم Rust، ومقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز، تفاصيل جديدة عن الحادث بعد إدلاء أليك بالدوين بشهادته أمام الشرطة، وقالت الشرطة إن الممثل الأمريكي أليك بالدوين أطلق الرصاص من مسدس دعائي قتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز، وأصاب المخرج جويل سوزا، أثناء تصوير الفيلم في نيو مكسيكو، وينتظر الجميع نتائج التحقيقات النهائية خاصة أنه لم يوجه أي اتهامات رسمية حتى الآن.

الصور من حساب أليك بالديون على انستقرام والفيديو المرفق.