النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دريك يشتري لنفسه ساعة بـ 5 مليون دولار بمناسبة عيد ميلاده

مغني الراب الشهير دريك
1 / 5
مغني الراب الشهير دريك
دريك يفاجيء الجمهور بشراءه ساعة مميزة
2 / 5
دريك يفاجيء الجمهور بشراءه ساعة مميزة
دريك في إحدى المناسبات
3 / 5
دريك في إحدى المناسبات
دريك يشتري ساعة قيمتها 5 مليون دولار
4 / 5
دريك يشتري ساعة قيمتها 5 مليون دولار
الساعة التي اشتراها دريك بـ 5 مليون دولار
5 / 5
الساعة التي اشتراها دريك بـ 5 مليون دولار

اشترى دريك، مغني الراب الشهير، ساعة من ماركة عالمية بقيمة 5.5 مليون دولار احتفالاً بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، وقام دريك بمشاركة صور الساعة للجمهور من خلال ستوري حسابه على إنستجرام.

دريك يشتري ساعة بقيمة 5 مليون دولار

دفع دريك مبلغ 5.5 مليون دولار على ساعة فريدة من نوعها احتفالًا بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، والذي احتفل به يوم الأحد الماضي 24 أكتوبر، وأفادت مصادر أن دريك ذهب إلى كبار تجار الماس في مدينة نيويورك، وكلفهم بمهمة تأمين الساعة المميزة، حيث أنها تحتوي على قطع من الماس، ومغلفة بكريستال الياقوت، وتعمل بشكل رائع ودقيقة للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DJ Akademiks (@akademiks)

ساعة دريك بذخ أم استثمار؟!

في سياق متصل، كشف موقع tmz أن هذا ليس مجرد إنفاق مبلغ ضخم من جانب دريك فقط للترفيه، ولكنه أيضًا يعتبر استثمار كبير من نوع آخر، فعندما تم إصدار الساعة في الأصل كانت قيمتها 2.8 مليون دولار، والآن، بعد عامين فقط، تضاعفت قيمتها تقريبًا، ونشر رواد مواقع التواصل صور دريك وهو يعرض الساعة البراقة في صور تم تداولها منذ يوم الخميس.

دريك يحتفل بعيد ميلاد ابنه

في سياق آخر، شارك دريك مؤخرًا صور الاحتفال بعيد ميلاد ابنه أدونيس، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام، ظهر خلالها برفقته في حفل عيد ميلاده الرابع، حيث ظهرا في الصور سويا وهما يضحكان خلال الاحتفال، وسط ديكور يحمل طابع سباق السيارات، كما شارك دريك صورة أخرى، ظهر خلالها وهو يحمل طفله ويرفعه في الهواء، وكتب في التعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد أدونيس".

 

الصور من موقع جرامي وحساب دريك على إنستجرام



 

×