بعد مرضها.. ملكة بريطانيا تفكر بالتنازل عن العرش

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن تخطيط جاستين تمبرليك وجسيكا بيل للابتعاد عن هوليوود في محاولة لإنقاذ زواجهما، وتنازل ملكة بريطانيا عن العرش لنجلها الأكبر.

أهم شائعات المشاهير هذا الأسبوع

جاستين تمبرليك Justin Timberlake وجسيكا بيل Jessica Biel يخططان للابتعاد عن هوليوود:

جاستين تمبرليك وجسيكا بيل يخططان للابتعاد عن هوليوود

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جاستين تمبرليك وجسيكا بيل لبيع منزلهما في لوس أنجلوس والذي أقاما فيه طوال 20 الماضية لرغبتهما في الابتعاد عن هوليوود، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار جاستين وجسيكا الابتعاد عن هوليوود قد جاء بسبب قناعتهما بأن الحياة في هوليوود قد أثرت سلبا على زواجهما، وكادت أن تتسبب في انتهاء زواجهما وخاصة بعد أن أثيرت شائعة حول خيانة جاستين لزوجته مع امرأة أخرى.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين تمبرليك وجسيكا بيل لبيع منزلهما في لوس أنجلوس للابتعاد عن هوليوود، وإنما لرغبتهما في قضاء المزيد من الوقت في منزلهما في مونتانا.

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، تخطط للتنازل عن العرش بسبب سوء حالتها الصحية:

 نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تفكر جديا في التنازل عن العرش لصالح ابنها الأكبر وولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز Prince Charles وطبقا لما نشرته المجلة فإن أطباء ومساعدي الملكة نصحوها بالتفكير جديا في التنازل عن العرش، بعد مرضها الأخير والذي نقلت على إثره إلى المستشفى، بسبب سوء حالتها الصحية الحالية والذي زاد من صعوبة أدائها لمهام عملها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الملكة إليزابيث الثانية للتنازل عن العرش أو تدهور حالتها الصحية.

مايلي سايرس Miley Cyrus تخشى زواج ليام هيمسورث Liam Hemsworth من غابرييلا بروكس Gabriella Brooks:

مايلي سايرس تخشى زواج ليام هيمسورث  من غابرييلا بروكس

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن غيرة واستياء مايلي سايرس من مواعدة زواجها السابق ليام هيمسوورث لصديقة جديدة وهي غابرييلا بروكس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مايلي تخشى أن يقرر ليام الزواج من غابرييلا لأنها لا تزال تكن له المشاعر، ولا تزال تأمل بأن يعود إليها مرة أخرى في يوم ما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن غيرة واستياء مايلي سايرس من علاقة ليام هيمسوورث مع صديقته الجديدة غابرييلا بروكس أو قلقها من احتمالية زواجهما.

بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez يخططان لإنجاب طفل معا:

 نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بن أفليك وجينيفر لوبيز يخططان لإنجاب طفل معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر كانت دائما ما ترغب في إنجاب طفل ثالث، وترغب أن يكون والد طفلها الثالث بن أفليك والذي تعتقد أنه حب حياتها، المجلة تحدثت أيضا عن بن قد وافق جينيفر على فكرة إنجاب طفل معا.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بن أفليك وجينيفر لوبيز لإنجاب طفل معا.

بريتني سبيرز Britney Spears تخطط للانتقام من جاستين تمبرليك بالكشف عن أسرار مثيرة للجدل عن حياته وعلاقتهما السابقة:

بريتني سبيرز تخطط للانتقام من جاستين تمبرليك بالكشف عن أسرار مثيرة للجدل عن حياته وعلاقتهما السابقة

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بريتني سبيرز للانتقام من صديقها السابق جاستين تمبرليك بالكشف عن أسرار مثيرة للجدل عن حياته وعلاقتهما السابقة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بريتني لا تزال غاضبة من جاستين بالرغم من مرور أكثر من 19 عام على انفصالهما، بسبب قيامه في ذلك الوقت بانتقادها ضمنيا ولومها على الانفصال واتهامها بخيانته في أغنيته الشهيرة Cry Me a River.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريتني سبيرز للانتقام من صديقها السابق جاستين تمبرليك بالكشف عن أسرار مثيرة للجدل عن حياته وعن علاقتهما السابقة أمام وسائل الإعلام.