النسخة الإلكترونية

جون جيمس يجسد شخصية الرئيس الأمريكي جو بايدن في فيلم "My Son Hunter"

من كواليس تصوير فيلم "My Son Hunter"
1 / 5
من كواليس تصوير فيلم "My Son Hunter"
صناع فيلم "My Son Hunter" يجهزون لبدء التصوير
2 / 5
صناع فيلم "My Son Hunter" يجهزون لبدء التصوير
بدأ تصوير فيلم "My Son Hunter" في صربيا
3 / 5
بدأ تصوير فيلم "My Son Hunter" في صربيا
أثناء التجهيز لتصوير أحد المشاهد
4 / 5
أثناء التجهيز لتصوير أحد المشاهد
جون جيمس الممثل الأمريكي
5 / 5
جون جيمس الممثل الأمريكي

أفادت صحيفة دايلي ميل أنه تم اختيار الممثل الأمريكي جون جيمس لتجسيد شخصية الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن في فيلم جديد بعنوان "My Son Hunter"، وهو فيلم سيرة ذاتية عن هانتر، ابن جو بايدن.

جون جيمس في دور جو بايدن

قال جون جيمس لصحيفة دايلي ميل، عبر مقطع مدته 30 ثانية، يعلن فيه عن دوره الجديد: "النص يحتوي على كل شيء، المال والسلطة والجشع والعلاقات والممنوعات"، وأضاف جيمس أن الفيلم يتناول قصة شائعة عن الحب المطلق من الأب لابنه، موضحًا: فيلم "My Son Hunter" هو نظرة من الداخل إلى عالم السياسة".

تفاصيل اختيار جون جيمس للدور

الفيلم من إخراج روبرت ديفي، وقال عن اختياره لـ جون جيمس لهذا الدور: "لقد رأيت فيه عمقًا وإخلاصًا وإعجابًا بالغًا، وهو ما أردته لتجسيد شخصية جو بايدن"، وكشف المخرج أيضًا أن الممثل البريطاني لورانس فوكس سيجسد دور هانتر بايدن، وأضاف ديفي: "مع جون ولورنس، أعتقد أن الجماهير ستنشغل بعلاقة جو وهنتر، وستفهم الديناميكيات بين الأب والابن".

فكرة فيلم "My Son Hunter"

فيلم "My Son Hunter" هو في الأصل فكرة المخرجين الأيرلنديين، آن ماكيلهيني وفيليم ماكلير، اللذان يديران حاليًا حملة تمويل لجمع ميزانية الفيلم البالغة 1.8 مليون دولار، وتمكنوا حتى الآن من جمع 1.6 مليون دولار، وبحسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست، لم يتم تحديد تاريخ إصدار الفيلم، لكنها أفادت أن التصوير بدأ في صربيا هذا الأسبوع وسيستمر حتى نوفمبر.

في نفس السياق، وصف المسؤولون الفيلم بأنه طريقة لاستكشاف كيف جمع هانتر بايدن عشرات الملايين من الدولارات من كيانات أجنبية تملكها الأقليات، بالإضافة إلى العلاقات المثيرة للجدل بين هانتر ووالده وأفراد آخرين من عائلة بايدن.

 

الصور من حساب الفيلم على تويتر وقناة   Behind The VevetRope.TV على يوتيوب


 

×