النسخة الإلكترونية

صور فاريل ويليامز ويسرا ودرة والنجوم في المعرض الفني بالأهرامات وأنجلينا جولي تتفاعل مع الحدث

أنجلينا جولي
1 / 11
أنجلينا جولي
فاريل ويليامز
2 / 11
فاريل ويليامز
فاريل ويليامز وجي آر في الاهرامات
3 / 11
فاريل ويليامز وجي آر في الاهرامات
فاريل ويليامز وأسرته
4 / 11
فاريل ويليامز وأسرته
فاريل ويليامز
5 / 11
فاريل ويليامز
درة
6 / 11
درة
درة وزوجها في الأهرامات
7 / 11
درة وزوجها في الأهرامات
درة
8 / 11
درة
الفنانة درة
9 / 11
الفنانة درة
فاريل ويليامز وجي آر
10 / 11
فاريل ويليامز وجي آر
يسرا في المعرض الفني بالأهرامات
11 / 11
يسرا في المعرض الفني بالأهرامات

فاريل ويليامز ودرة ويسرا وعدد من النجوم حضروا المعرض الفني الرابع لمؤسسة "آرت دي ايجيبت" في الأهرامات، والذي جاء بشعار "الأبد هو الآن"، وتفاعل مع الحدث عدد من نجوم العالم أبرزهم النجمة أنجلينا جولي.

فاريل ويليامز يخطف الأنظار بزيارته للأهرامات

ونشر النجم فاريل ويليامز عدة صور له على حسابه بانستقرام، أثناء زيارته الأخيرة للأهرامات، لحضور المعرض الفني الرابع لمؤسسة "آرت دي إيجيبت"، ونشر صوراً له بالأهرامات وكذلك مع أحد الفنانين المشاركين في المعرض، وعبر عن سعادته لتواجده من خلال عدة صور وكذلك بتغيير لقبه إلى "ابن الفرعون" على انستقرام، تأثراً بزيارته للأهرامات، وتفاعل الجمهور مع صوره تحت سفح الأهرامات على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Son of a Pharoah (@pharrell)

يسرا ودرة والنجوم في المعرض الفني بالأهرامات

وتواجد في المعرض الفني بالأهرامات عدد من نجوم الفن العرب أيضاً، وعلى رأسهم الفنانة يسرا، وكذلك جومانا مراد والمخرج عمرو سلامة وغيرهم، ونشرت الفنانة درة عدة صور لها مع زوجها هاني سعد خلال مشاركته في المعرض الفني بالأهرامات على حسابها بانستقرام، وساندت زوجها المشارك في الفعاليات، وقالت تعليقاً على الصور:"الأبد هو الآن.. حدث عالمي فريد من نوعه على أرض مصر.. فنانين تشكيلين ونحاتين صمّمو أعمالًا فنية معاصرة رائعة على سفح الأهرامات العظيمة".

وتابعت درة في تعليقها ودعمت زوجها بمشاركته في الفعالية وقالت:" الفكرة والمعرض لآرت دي ايجيبت، وفخورة بزوجي المهندس هاني سعد لكونه أحد الرّعاة وفريقه الذي قام بتركيب تصميمات الفنانين على ارض الواقع".

أنجلينا جولي تتفاعل مع المعرض الفني بالأهرامات

وتفاعلت النجمة أنجلينا جولي أيضا مع المعرض الفني بالأهرامات، والذي يشارك به عدد من الفنانين التشكيليين والمعاصرين حول العالم، ومنهم الفنان العالمي جي آر، والذي نشرت له أنجلينا جولي صورة لأعماله بالمعرض، وعبرت عن اعجابها الكبير بها، وعلقت على الصورة وقالت:" أحب هذه التي أرسلها صديقي جي آر للتو من مصر"، وتفاعل الجمهور حول العالم مع الصورة وتصميمها وكذلك بالعروض والأعمال الأخرى بالمعرض الذي أقيم في الأهرامات بمصر.

الصور من حساب أنجلينا جولي وفاريل ويليامز ودرة ومؤسسة آرت دي إيجيبت على انستقرام.

×