النسخة الإلكترونية

أول تعليق من أليك بالدوين بعد حادث إطلاق النار: "مصدوم وحزين جدًا"

أليك بالدوين  الممثل الأمريكي
1 / 6
أليك بالدوين الممثل الأمريكي
أليك بالدوين في أحد اللقاءات
2 / 6
أليك بالدوين في أحد اللقاءات
أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير بالخطأ ويصيب مخرج فيلم "Rust"
3 / 6
أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير بالخطأ ويصيب مخرج فيلم "Rust"
أليك بالدوين قيد التحقيق
4 / 6
أليك بالدوين قيد التحقيق
أليك بالدوين في مركز الشرطة
5 / 6
أليك بالدوين في مركز الشرطة
أليك بالدوين يعرب عن صدمته وحزنه بعد الحادث
6 / 6
أليك بالدوين يعرب عن صدمته وحزنه بعد الحادث

أعرب الممثل أليك بالدوين عن صدمته وحزنه بعد حادث إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، وإصابة المخرج جويل سوزا بمسدس عن طريق الخطأ في موقع تصوير فيلم "Rust" بولاية نيومكسيكو الأمريكية.

أليك بالدوين يعرب عن حزنه لوفاة هالينا هاتشينز

وكتب بالدوين على حسابه على تويتر في أول تعليق من جانبه بعد الحادث: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة لنا نكن لها كل الاحترام والتقدير". وأضاف "نتعاون بشكل كامل مع رجال الشرطة للتحقق من كيفية حدوث هذه المأساة". وتابع أليك بالدوين في تغريدة ثانية: "أنا على اتصال بزوجها وأقدم خالص العزاء له ولكل العائلة، وأتقدم ببالغ الحزن والأسى لـ زوجها وابنها وكل من عرفها وأحبها".

تفاصيل الحادث

بالنسبة لتفاصيل الحادث، فقد توجه ضباط شرطة ولاية نيومكسيكو الأمريكية إلى موقع تصوير فيلم "Rust" في مزرعة بونانزا كريك بالقرب من سانتا في، عاصمة نيو مكسيكو، حوالي الساعة 1:50 بعد الظهر، بعد تلقي بلاغ حول حادث إطلاق نار، نتج عنه وفاة مديرة تصوير الفيلم هالينا هاتشينز، بعد نقلها إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو في حالة حرجة، في حين غادر مخرج الفيلم جويل سوزا المستشفى صباح الجمعة، بعد إصابته أيضًا في الحادث، وبحسب ما ورد في التقارير الطبية، كانت الإصابة في الكتف.

الحادث تم عن طريق الخطأ

في سياق متصل، أكدت رسالة بريد إلكتروني من نقابة عمال هوليوود أن أليك بالدوين قد أطلق النار باستخدام سلاح به "ذخيرة حية". وجاء في الرسالة الإلكترونية: "تم إطلاق النار عن طريق الخطأ باستخدام سلاح به ذخيرة حية على موقع التصوير من قبل الممثل أليك بالدوين، وهو ما أسفر عن إصابة كل من مديرة التصوير، هالينا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا"، وبحسب ما ورد في آخر المستجدات، فإنه جاري التحقيق في الحادث، ولم يتم إدانة أي شخص حتى الآن.

الصور من حساب أليك بالدوين على إنستجرام


 

×