فيديو أليكس رودريغيز خطيب جينيفر لوبيز السابق يتعرض لهتافات محرجة بسبب بن أفليك

تعرض أليكس رودريغيز لاعب البيسبول وخطيب جينيفر لوبيز السابق لموقف محرج من جماهير فريق ريد سوكس للعبة البيسبول، أثناء بث قناة Fox يوم الاثنين لمباراة بيسبول بين فريقي هيوستن أستروس، وريد سوكس، حيث هتف جمهور المباراة، باسم خطيبته السابقة المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز وحبيبها الحالي بن أفليك.

موقف محرج لـ "أليكس رودريغيز"

مرت سبعة أشهر منذ إعلان أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز إنهاء خطوبتهما التي استمرت عامين، لكن يبدو أن أليكس لا يزال غير قادر على الهروب من تبعات تلك العلاقة من قبل المعجبين الذين من الواضح أنهم متابعين جيدًا العلاقة الرومانسية التي تجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك، حيث سخر أحد الجمهور من أليكس قائلًا: "ما هو فيلم بن أفليك المفضل لديك؟، في إشارة إلى صديق جينيفر الحالي، الممثل بن أفليك، الذي عادت إليه جينيفر بعد فترة قصيرة من إنهاء علاقتها مع أليكس رودريغيز.

رد فعل أليكس رودريغيز على الهتافات

تبع ذلك المزيد من الهتافات، وكان صوت الجماهير الغاضبة عاليًا لدرجة أن المسؤولين في قناة Fox قاموا بإغلاق صوت ميكروفونات المعلقين الرياضيين لأجزاء من البث، وتضمنت الهتافات المزيد من التعليقات الساخرة، لدرجة أن أحد المشجعين قال له: "لقد تركتك من أجل بن أفليك"، وكان أليكس رودريغيز حاضرًا كمعلق على المباراة، ومن جانبه، تعامل بهدوء مع الموقف، وتجاهل ببساطة هتافات المشجعين، واستمر في تحليله للمباراة.

pic.twitter.com/dVdCV8s9DA

فسخ خطوبة أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز

يُذكر أن أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز قاما بفسخ خطوبتهما في أبريل الماضي، وأعلنا في بيان مشترك في ذلك الوقت، جاء فيه: "لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك، سنواصل العمل معًا ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة". أضاف البيان أيضًا: "نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال بعضنا البعض، واحترامًا لهم، التعليق الآخر الوحيد الذي يجب أن نقوله هو شكراً لكل من دعمنا بكلمات طيبة وتفهم الأمر".