Pitbull يشعل أولى حفلات موسم الرياض..حضور جماهيري كبير وليلة خيالية في مسيرة الافتتاح

أفتتحت اليوم فعاليات موسم الرياض، وسط حضور جماهيري كبير واستثنائي، وشهدت مسيرة موسم الرياض أجواء خيالية وحضور قياسي، قبل أن يستكمل الافتتاح بحفل للمغني العالمي Pitbull في موسم الرياض.

ليلة من الخيال في مسيرة افتتاح موسم الرياض

وأفتتحت اليوم فعاليات موسم الرياض بافتتاح استثنائي لمسيرة موسم الرياض، والتي حققت رقم قياسي بحضور أكثر من 750 ألف زائر للمسيرة، وشهد الافتتاح أجواء احتفالية خيالية، استعرضتها الهيئة العامة للترفيه في عدة صور وفيديوهات على الحساب الرسمي على تويتر، بانطلاق الألعاب النارية في 6 مواقع، واستخدام أكثر من 2500 طائرة درون مع أكثر من 1500مؤدي في مسيرة الافتتاح.

افتتاح استثنائي لموسم الرياض

وغردت الهيئة العامة للترفيه تعليقاً على فيديوهات وصور مسيرة افتتاح موسم الرياض، وقالت:" ليلة الخيال .. أكبر مسيرة بحضور أكثر من 750 ألف زائر.. والجاي أكثر في موسم الرياض"، وذكرت في تغريدة أخرى:" الألعاب النارية ترسم لوحة فنية في سماء الرياض في مسيرة افتتاح موسم الرياض"، ولاقت فعاليات افتتاح موسم الرياض تفاعل واسع من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أعجبوا بالأجواء الجماهيرية والاحتفالية الخيالية في موسم الرياض.

 Pitbull يشعل أولى حفلات موسم الرياض

واستكملت فعاليات افتتاح موسم الرياض، بحفل غنائي كبير للنجم العالمي Pitbull، والذي أشعل حفله بأشهر أغانيه وأعماله وسط حضور جماهيري كبير أيضاً، وصل إلى أكثر من 250 ألف متفرج، وعلقت الهيئة العامة للترفيه على تويتر وقالت:" بحضور الفنان العالمي Pitbull.. أولى الحفلات العالمية في موسم الرياض بحضور تجاوز 250 ألف شخص تخيل أكثر"، وعلق حساب موسم الرياض على تويتر:" ليلة مو زي أي ليلة .. بحضور الفنان العالمي Pitbull، وبتفاعل الجمهور فيها اللي تجاوز 250 ألف .. كان لحفلة مسيرة موسم الرياض جو ثاني".

ووجه النجم العالمي Pitbull رسالة إلى الجمهور بعد حفله في موسم الرياض، ووجه الشكر لدعوته للمشاركة في الموسم، وقال:"انه من دواعي سروري، واتشرف أن أكون جزء من حفل افتتاح موسم الرياض"، وعبر عن سعادته للقاء الجمهور السعودي وتحدث بالعربية في نهاية حديثه قائلاً:"شكراً".

الصور من حساب موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه على تويتر.