فيديو تشويقي جديد من الموسم الرابع لمسلسل "ozark" يكشف عن موعد عرضه

كشفت نتفليكس عن موعد عرض الجزء الأول من الموسم الرابع والأخير من المسلسل الشهير "ozark"، وذلك من خلال طرح مقطع تشويقي جديد يكشف لقطات ومشاهد جديدة من المسلسل.

مقطع تشويقي جديد من مسلسل "ozark"

كشفت نتفليكس عن فيديو تشويقي جديد من الموسم الرابع من مسلسل "ozark"، وأعلنت عن موعد عرضه في 21 يناير من العام المقبل، وكما ورد سابقًا، من المقرر إصدار الموسم الرابع والأخير من المسلسل في جزأين، كل منهما مكون من سبع حلقات، لكن لم يتم الكشف عن موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع حتى الآن.

قصة مسلسل "ozark"

عُرض مسلسل "Ozark" لأول مرة على نتفليكس في عام 2017، ويتناول قصة المستشار المالي مارتي بيردي وهو ينقل عائلته من شيكاغو إلى ميسوري في الولايات المتحدة، بعد فشل عملية غسيل الأموال كما هو مخطط لها، ونتيجة لذلك، فقد أُجبر على استرضاء أحد أباطرة تجار الممنوعات المكسيكيين لضمان سلامة عائلته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OZARK (@ozark)

جيسون بيتمان يشوق الجمهور

في نفس السياق، صرح الممثل الأمريكي وبطل المسلسل جيسون بيتمان، وهو أيضًا منتج تنفيذي في المسلسل، أن الموسم الجديد سيكون مميزًا، واعدًا المشاهدين بالكثير من التشويق والدراما، وإلى جانب جيسون بيتمان ولورا ليني، يشارك في المسلسل أيضًا نخبة من النجوم منهم، جوليا غارنر، صوفيا هوبليتز، سكايلر غيرتنر، جيسيكا فرانسيس دوكس، ليزا إيمري، فيليكس سوليس، داميان يانج، وألفونسو هيريرا.

 

الصور من حساب مسلسل "ozark"على إنستجرام