كاني ويست ليس الأول.. تعرفوا على مشاهير غيروا أسماءهم في الأوراق الرسمية لأسباب غريبة

وافقت المحكمة العليا في لوس أنجلوس أمس على طلب تغيير الاسم، الذي قدمه مغني الراب كاني ويست، في أغسطس الماضي، موضحًا في حيثيات تقديم الطلب بأن الأمر يتعلق "بأسباب شخصية"، وآثار الأمر دهشة الجميع، حيث يعتقد الكثيرون أن كاني ويست هو أول نجم مشهور يغير لقبه، في حين أن الحقيقة هي أنه مجرد حلقة صغيرة في قائمة طويلة لتغييرات جذرية في أسماء مشاهير عالميين.

سير مايكل كين

اسمه الحقيقي "موريس جوزيف ميكليوايت جونيور"، واشتهر باسم مايكل كين منذ عام 1954، وورد أن اسم الشهرة مستوحى من بوستر فيلم "The Caine Mutiny" بطولة الممثل الأمريكي همفري بوغارت، لكنه قام بتغيير الاسم رسميًا فقط في عام 2016، لأنه كان يسبب له مشاكل في المطار، حيث قال مايكل: "لقد غيرت اسمي لأن ضباط أمن المطار يعرفون أني مايكل كين، وعندما يجدون الاسم مختلف في جواز السفر، أخضع لمزيد من الإجراءات والتحقيقات".

السير مايكل كين
السير مايكل كين_

نيكولاس كيدج

 نيكولاس كيدج هو في الأصل "نيكولاس كيم كوبولا"، وبحسب ما ورد، قام بتغيير اسمه لأنه أراد فصل نفسه عن عمه المخرج الشهير فرانسيس فورد كوبولا، فغير اسمه إلى نيكولاس كيدج في أوائل الثمانينيات، واختار هذا اللقب كإشادة بالبطل الخارق لوك كيدج.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

كاتي بيري

كشفت مصادر أن المغنية الأمريكية كاتي بيري اسمها في الأصل كاثرين إليزابيث هدسون، ويقال إنها غيرت لقبها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لأنها لم ترغب في الخلط بينها وبين الممثلة كيت هدسون، وبيري هو اسم والدتها قبل الزواج.

كاتي بيري
كاتي بيري

إلتون جون

إلتون جون اسمه الحقيقي "ريجنالد كينيث دوايت"، من مواليد عام 1947، وبحلول عام 1972 غيّر اسمه بشكل قانوني إلى "إلتون هرقل جون"، وقال في مقابلة عام 1987: "عندما أصبحت إلتون جون، كان الأمر بمثابة عقد إيجار جديد للحياة"، وعن سبب تغيير الإسم، قال إنه كان لديه الكثير من الذكريات التعيسة، ثم أضاف لقب "سير" إلى هذا الاسم بعد أن منحته الملكة إليزابيث الثانية لقب فارس في عام 1998.