شاهدوا جيسون موموا مع نجوم فيلم "Dune" في جلسة تصوير بلندن

خضع نجوم فيلم "Dune" لجلسة تصوير في فندق كورينثيا بلندن، في إطار الترويج للفيلم خلال مهرجان لندن السينمائي يوم الأحد 17 أكتوبر، في المملكة المتحدة.

جلسة تصوير لنجوم فيلم "Dune"

ظهر في الصور تيموثي شالاميت، وزندايا، وجيسون موموا، إلى جانب أيضًا المخرج دينيس فيلنوف، والنجمة السويدية ريبيكا فيرجسون، والممثلة البريطانية شارون دنكان بروستر، وهم يقفون لالتقاط الصور، مع ظهور "عين لندن" الرمز السياحي الشهير للمدينة في الخلفية. وشارك النجم جيسون موموا الصور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب في التعليق عليها: "يا له من يوم جميل مع فريق عمل فيلم "Dune"، متحمس جدًا لعرض الفيلم، أريد أن يراه العالم".

موعد عرض فيلم "Dune"

عُرض فيلم "Dune" لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الثامنة والسبعين في 3 سبتمبر الماضي، وقامت شركة وارنر براذرز بطرح الفيلم دوليًا في دور العرض في 15 سبتمبر، ومن المقرر طرحه في الولايات المتحدة في 22 أكتوبر الحالي، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة HBO Max. 

تفاصيل عن الفيلم

الفيلم الذي طال انتظاره من إخراج دينيس فيلنوف، وهو مقتبس من رواية عام 1965 تحمل الاسم نفسه لـ فرانك هربرت، ويتم الآن التخطيط لعمل جزء ثان من الفيلم، ويضم نخبة من النجوم بينهم  تيموثي شالاميت، ريبيكا فيرجسون، أوسكار إسحاق، جوش برولين، ستيلان سكارسجارد، ديف باوتيستا، زندايا، شارون دنكان بروستر، جيسون موموا، وخافيير بارديم.

 

الصور من حساب جيسون موموا على إنستجرام