النسخة الإلكترونية

أهم تصريحات دارين أرنوفسكي عن أعماله في ندوته بمهرجان الجونة وحضور كامل للنجوم.. بالصور

محمد فراج في الندوة
1 / 9
محمد فراج في الندوة
جالنب من ندوة دارين أرنوفسكي
2 / 9
جالنب من ندوة دارين أرنوفسكي
ندوة دارين أرنوفسكي
3 / 9
ندوة دارين أرنوفسكي
اسر ياسين وزوجته
4 / 9
اسر ياسين وزوجته
النجوم في ندوة دارين أرنوفسكي
5 / 9
النجوم في ندوة دارين أرنوفسكي
بشرى ودارين أرنوفسكي
6 / 9
بشرى ودارين أرنوفسكي
دارين أرنوفسكي
7 / 9
دارين أرنوفسكي
احمد داود وكريم محمود عبد العزيز
8 / 9
احمد داود وكريم محمود عبد العزيز
دارين أرنوفسكي في جلسة حوارية بمهرجان الجونة
9 / 9
دارين أرنوفسكي في جلسة حوارية بمهرجان الجونة

أقيمت عصر اليوم الأحد جلسة حوارية مع المخرج الأمريكي دارين ارنوفسكي ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والتي حرص عدد كبير من النجوم على حضورها.

النجوم في الجلسة الحوارية الخاصة بـ دارين أرنوفسكي في الجونة

كان من بين الحضور الفنان آسر ياسين وزوجته وبشرى وتارا عماد ويوسف عثمان وكريم محمود عبد العزيز وأحمد داود وهنا شيحة وكريم قاسم وغيرهم ممن حرصوا على عدم تفويت الجلسة الحوارية للمخرج الأمريكي الشهير.

ورحبت الفنانة بشرى رئيس عمليات المهرجان، بالمخرج الأمريكي دارين أرنوفسكي، الذي أكد خلال الندوة أنه لم يزر مصر منذ عام 1978، لافتًا إلى أنه في تلك الفترة لم يكن يعرف ما هي صناعة السينما كما أنه لم يكن هناك عدد كبير من المخرجين والسينمائيين مثلما هو الوضع حاليًا، مشيرًا إلى أن التكنولوجيا وقتها لم تساعد بشكل كبير في صناعة أفلام على نفس مستوى الأفلام الحالية كما أن التكلفة كانت وقتها كبيرة عكس الآن، حيث أن الآن من الممكن أن يتم صناعة فيلم كامل بكاميرا الموبايل.

دارين أرنوفسكي يتحدث عن بدايته الفنية في مجال الإخراج

دارين أرنوفسكي أكد أن نظرته للسينما تغيرت بعد أن شاهد بالصدفة أحد أفلام سبايك لي، موضحًا أنه عند الذهاب للجامعة تمكن من الحصول على المعدات اللازمة من أجل البدء في دخول هذا المجال، وأشار المخرج العالمي إلى أنه كتب فيلمه الأول Pi لكنه عندما قام بإخراجه كانت الموارد محدودة حيث إنه كان بحاجة إلى 20 ألف دولار وكانت هذه هي أقل تكلفة لإنتاج فيلم.

معلومات عن دارين أرنوفسكي

الجدير بالذكر أن دارين أرنوفسكي ولد في 12 فبراير 1969 ببروكلين، نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرج في جامعة هارفارد حيث كان يدرس الانثروبولوجيا عام 1991و حضر دورات في الرسوم المتحركة، كما بدأ حياته الفنية بإخراج وكتابة السيناريو لعدد من اﻷفلام القصيرة، ومن أبرز أعماله "Pi" و"Requiem for a Dream" و"The Fountain" و"Mother!"، وترشح لجائزة الأوسكار عام 2011 عن فيلم "Black Swan".

الصور من حساب مهرجان الجونة بانستجرام

×