النسخة الإلكترونية

فيلم الرعب "Halloween Kills"يحقق انتعاشة في شباك التذاكر ويتفوق على"2 A Quiet Place"

بوستر من فيلم "Halloween Kills"
1 / 6
بوستر من فيلم "Halloween Kills"
نجوم الفيلم في مهرجان فينيسيا
2 / 6
نجوم الفيلم في مهرجان فينيسيا
من كواليس فيلم "Halloween Kills"
3 / 6
من كواليس فيلم "Halloween Kills"
أحد مشاهد الفيلم
4 / 6
أحد مشاهد الفيلم
نجوم الفيلم على السجادة الحمراء في العرض الخاص للفيلم
5 / 6
نجوم الفيلم على السجادة الحمراء في العرض الخاص للفيلم
نجوم فيلم "Halloween Kills" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
6 / 6
نجوم فيلم "Halloween Kills" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

حقق فيلم "Halloween Kills" إيرادات بلغت قيمتها 50.4 مليون دولار في شباك التذاكر في نهاية الأسبوع، وهو ما أعطى صناع الفن الأمل في أن صناعة السينما يمكن أن تنهض مرة أخرى بعد فترة الركود.

إيرادات جيدة لفيلم "Halloween Kills"

تعتبر تلك الإيرادات جيدة لفيلم "Halloween Kills" بالنظر إلى أن الفيلم يتبع استراتيجية الإصدار المزدوج، حيث تم طرحه في وقت واحد في دور العرض ورقميًا عبر منصة البث Peacock، التي تعتبر أحد المنافسين الأقوياء لمنصة نتفليكس العالمية الشهيرة، مع العلم أن هذا النوع من استراتيجية التوزيع أدى إلى انخفاض مبيعات التذاكر في الأشهر الأخيرة، حيث فشلت أفلام مثل "Space Jam: A New Legacy"، و"The Suicide Squad" في تحقيق مثل تلك الإيرادات عندما تم إصدارها في نفس الوقت على HBO Max.

أفضل افتتاح في الولايات المتحدة

بشكل عام، يعتبر الفيلم حتى الآن هو أفضل افتتاح في الولايات المتحدة وكندا لفيلم رعب خلال الوباء، متغلبًا بذلك على الجزء الثاني من فيلم "A Quiet Place " التابع لـ باراماونت، والذي حقق إيرادات بقيمة 47.5 مليون دولار، وأيضًا متفوقًا على فيلم "The Suicide Squad" من إنتاج وارنر براذرز، والذي حقق إيرادات بقيمة 26.2 مليون دولار في الأيام الأولى من عرضه.

معلومات عن الفيلم

فيلم "Halloween Kills" هو فيلم أمريكي من إخراج ديفيد جوردون جرين، الذي شارك في كتابة السيناريو بالتعاون مع داني ماكبرايد، وسكوت تيمز، وهو تكملة لفيلم "Halloween" عام 2018. ويضم نخبة من النجوم مثل جيمي لي كورتيس في دور لوري سترود، وجيمس جود كورتني في دور مايكل مايرز، بالإضافة إلى جودي جرير، وآندي ماتشاك، وويل باتون الذين يعيدون أيضًا تجسيد أدوارهم في الفيلم السابق، مع انضمام أنتوني مايكل هال، وتوماس مان إلى فريق التمثيل.

عُرض الفيلم لأول مرة في العالم في مهرجان فينيسا السينمائي الدولي في 8 سبتمبر هذا العام، وتم طرحه في دور العرض في الولايات المتحدة في 15 أكتوبر الحالي، وسيتم أيضًا بثه على منصة Peacock لمدة 60 يومًا، وتلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد، الذين أشادوا بتصوير الفيلم، والإخراج، وأداء الممثلين، لكنهم انتقدوا السيناريو وافتقاره إلى الابتكار.

 

الصور من حساب الفيلم على إنستجرام

 

×