شاهدوا رامي مالك يجسد مشهدا من "لعبة الحبار" ويتحدى دانيال كريج في برنامج "SNL"

حل الممثل الشهير رامي مالك ضيفًا في برنامج "Saturday Night Live"، وتطرق في حديثه عن انجذابه دائمًا لشخصيات الأشرار، وسر نجاح دوره في فيلم "No Time To Die"، كما أشاد بمسلسل نتفليكس "لعبة الحبار" الذي حقق نجاحًا عالميًا على المنصة منذ بداية عرضه.

دانيال كريج يفاجيء الجمهور في برنامج "SNL"

تطرق رامي مالك في حديثه في برنامج "SNL" إلى دور الشرير الذي يجسده في أحدث أفلام جيمس بوند "No Time To Die"، وقال مالك: "ظللت أذكر نفسي بأن جيمس بوند قد يكون قويًا وبطلًا للجميع، لكن لا يوجد خصم أعظم من سافين، ولا قوة أو إنسان أكثر ذكاءًا من سافين". كما انضم النجم العالمي دانيال كريج، الذي فاجأ الجماهير بالظهور في حلقة يوم السبت، بعد ذلك إلى رامي مالك، حيث ظهر النجمان دانيال كريج ورامي مالك وهما يتنافسان على تجسيد دور الأمير، وكان كريج يرتدي زيًا من العصور الوسطى، ثم قام بتقديم فقرة أخرى.

رامي مالك في زي أبطال مسلسل "لعبة الحبار"

أشاد رامي مالك أيضًا بأهم مسلسلات نتفليكس في الوقت الحالي"لعبة الحبار"، وقام بتمثيل مشاهد من المسلسل بطريقة كوميدية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وبينما يجسدان أدوار المتسابقين الفقراء في المسلسل، تشارك النجمان في لعبة خطيرة من الضوء الأحمر والضوء الأخضر، على غرار ألعاب المسلسل الشهير. 

رامي مالك ينجذب لشخصيات الأشرار

قال رامي مالك أيضًا في حلقة البرنامج: "لقد جسدت الكثير من الأدوار الدرامية في مسيرتي المهنية، كان آخرها هو دور الشرير في فيلم جيمس بوند الجديد، لكني لا أحب تجسيد أدوار الكوميديا ​​عادةً"، وكشف مالك للجمهور أنه يميل إلى أداء هذه الشخصيات القوية حقًا، وهذا أمر منطقي للغاية، مضيفًا أن الناس يخبروه عادةً أن لديه ما يسمى" الوجه الشرير المريح"، على حد تعبيره، حيث كشف في المونولوج الافتتاحي للبرنامج: "لطالما كنت أكثر انجذابًا إلى الأشرار".