النسخة الإلكترونية

شاهدوا التريلر الرسمي لفيلم "Batman" لـ روبرت باتينسون..النسخة الأكثر عنفا

روبرت باتينسون في شخصية باتمان
1 / 7
روبرت باتينسون في شخصية باتمان
أحد مشاهد فيلم باتمان
2 / 7
أحد مشاهد فيلم باتمان
لغز من ألغاز فيلم باتمان
3 / 7
لغز من ألغاز فيلم باتمان
روبرت باتينسون بطل مدينة جوثام لأول مرة
4 / 7
روبرت باتينسون بطل مدينة جوثام لأول مرة
باتمان أكثر حدة وعنف
5 / 7
باتمان أكثر حدة وعنف
مشهد من مشاهد فيلم باتمان
6 / 7
مشهد من مشاهد فيلم باتمان
 فيلم باتمان لـ روبرت باتينسون
7 / 7
فيلم باتمان لـ روبرت باتينسون

أصدرت شركة وارنر براذرز مقطع دعائي جديد من فيلم باتمان "Batman"، ويُظهر بعض حركات الأكشن للنجم روبرت باتينسون الذي يظهر لأول مرة كنجم مدينة جوثام.

روبرت باتينسون في زي باتمان

ويبدأ المقطع بمشهد القبض على رجل في المقهى، والذي يعلن استسلامه في البداية ليظهر بعدها مشهد فنجان عليه علامة استفهام، كعلامة على بداية أحد ألغاز الفيلم، كما ظهر روبرت باتينسون، بزي باتمان أثناء قتال الأعداء، حيث تكشف اللقطات عن نسخة أكثر حدة وعنف من باتمان، وفي أحد المشاهد يقول في تعليق صوتي، "الخوف هو أداة"، وعندما تظهر إشارة في السماء، يقول: "عندما يخترق هذا الضوء السماء، فهو ليس مجرد نداء، إنه تحذير". كما تُظهره المشاهد المتتالية وهو يتفادى الرصاص، ويتلقى الضربات، ويتجول في أنحاء المدينة، حيث يقول باتينسون: "لا يهمني ما يحدث لي".

 زوي كرافيتز في دور كات ومان

وفي تصريح له لـ فارايتي، كشف روبرت باتينسون أن تجربته مع باتمان ربما كانت أكثر الأشياء جنونًا التي قام بها على الإطلاق من حيث مسيرته في هوليوود، كما يكشف المقطع أيضًا عن زوي كرافيتز في دور كات ومان، في مشهد خروجها من السيارة، وجملتها الشهيرة "يمكنني الاعتناء بنفسي"، قبل أن تظهر في مشهد آخر مليء بحركات الأكشن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Batman (@batman)

تفاصيل عن فيلم باتمان

باتمان هو فيلم أمريكي مقتبس من شخصية باتمان من دي سي كوميكس، وهو من إخراج مات ريفز، الذي كتب السيناريو مع بيتر كريج، وبطولة روبرت باتينسون في دور بروس واين "باتمان"، إلى جانب زوي كرافيتز، بول دانو، جيفري رايت، جون تورتورو، بيتر سارسجارد، آندي سركيس، وكولين فاريل. وتدور أحداث الفيلم في سنته الثانية من محاربة الجريمة، حيث يكشف عن باتمان أثناء محاربته الفساد في مدينة جوثام، بينما يواجه قاتلًا متسلسلًا يعرف باسم ريدلر، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 4 مارس من العام المقبل.

 

الصور من تريلر الفيلم على يوتيوب وصفحة الفيلم على إنستجرام

 

×