زوجة شون بن تطلب الطلاق رسميا بعد عام واحد من زفافهما

تقدمت الممثلة الأسترالية ليلى جورج زوجة الممثل الأمريكي شون بن بطلب للطلاق بعد زواج دام ما يقرب من عام واحد فقط.

ليلى جورج تطلب الطلاق

قدمت ليلى جورج طلبًا للطلاق في محكمة لوس أنجلوس العليا يوم الجمعة، وفقًا لموقع tmz الذي كشف أنه لم يتم توضيح أسباب الانفصال حتى الآن، لكن قيل إن علاقتهما شهدت عدم استقرار الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن شون كان لديه جدول عمل مزدحم هذا الصيف، حيث أمضى معظم أغسطس وأوائل سبتمبر في الخارج للترويج لفيلمه "Flag Day" مع ابنته ديلان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GEORGE (@leilageorge)

بداية العلاقة بين شون بن وليلي جورج

بدأت علاقة شون بن، البالغ من العمر 61 عامًا، وليلى جورج منذ عام 2016، وتزوجا في يوليو 2020، في حفل صغير حضره عدد قليل فقط من العائلة والأصدقاء، وبحسب ما كشفته صحيفة دايلي ميل، يبلغ عمر ليلى 29 عامًا، وهى أصغر ببضعة أشهر فقط من ديلان، ابنة شون بن، البالغة من العمر 30 عامًا، وأكبر بسنتين من ابنه هوبر، البالغ من العمر 27 عامًا.

 ليلى جورج تطلب الطلاق من شون بن بعد عام واحد فقط من الزواج
ليلى جورج تطلب الطلاق من شون بن بعد عام واحد فقط من الزواج

علاقات شون بن السابقة

يعتبر هذا الطلاق نهاية زواج شون بن الثالث حيث كان متزوجًا سابقًا من المغنية الأمريكية مادونا لمدة أربع سنوات من عام 1985 إلى عام 1989، وقبل حفل زفافها كشفت أنها تعتقد أن الأمر في طريقه إلى المتاعب أكثر منه للاستقرار، وعندما تقدمت بطلب للطلاق، ذكرت مادونا خلافات عديدة، حيث كشفت أنها تعرضت للاعتداء الجسدي والنفسي، وأنها لجأت لطلب المساعدة النفسية بعد الزفاف.

تزوج شون بن أيضًا من الممثلة الأمريكية روبن رايت في عام 1996، وأنجب منها ابنته ديلان، وابنه هوبر، وتقدمت روبن بطلب للطلاق، وتُظهر سجلات المحكمة أنه حُكم لها بالطلاق رسميًا في 22 يوليو 2010، بعد أقل من عام واحد من رفع الدعوى. ثم انهى علاقته بالنجمة تشارليز ثيرون عام 2015.

 

الصور من حساب ليلى جورج على إنستجرام وقناة GQ على يوتيوب