النسخة الإلكترونية

فيديو التريلر الرسمي لفيلم "Apex" لبروس ويليس ونيل ماكدونو

بوستر من فيلم "Apex"
1 / 5
بوستر من فيلم "Apex"
النجم نيل ماكدونو
2 / 5
النجم نيل ماكدونو
بروس ويليس في صورة مميزة أثناء الغروب
3 / 5
بروس ويليس في صورة مميزة أثناء الغروب
ونيل ماكدونو في مشهد أكشن
4 / 5
ونيل ماكدونو في مشهد أكشن
بروس ويليس ونيل ماكدونو في فيلم "Apex"
5 / 5
بروس ويليس ونيل ماكدونو في فيلم "Apex"

طرحت شركة RLJE Films للإنتاج والتوزيع الفني، رسميًا المقطع الدعائي لـ "Apex"، وهو فيلم أكشن من بطولة بروس ويليس ونيل ماكدونو، ويسلط الضوء على المعركة التي يخوضها ويليس ضد أعدائه. 

قصة فيلم "Apex"

يكشف المقطع الدعائي عن بروس ويليس في دور توماس مالون، وهو شرطي سابق يحاول البقاء على قيد الحياة ضد مجموعة من الصيادين الذين يحاولون توريطه في مهمة مميتة، حيث يقضي عقوبة السجن مدى الحياة على جريمة لم يرتكبها، ثم يُعرض عليه فرصة في الحرية إذا تمكن من النجاة من لعبة Apex المميتة، وهي عبارة عن ستة صيادين يدفعون مقابل صيد إنسان آخر في جزيرة نائية، ولكن بمجرد وصول توماس مالون ينهار كل شيء، حيث يحاول إفشال خططهم والقتال من أجل حياته ومستقبله.

احترافية بروس ويليس ونيل ماكدونو

من جانبه قال مارك وارد، أحد المسؤولين في شركة RLJE Films: "يضفي هذا الفيلم لمسة جديدة على تعريف الصياد مقابل الفريسة، حيث يتعامل بروس ويليس ونيل ماكدونو باحترافية غير عادية، نحن متحمسون لتقديم فيلم الاكشن هذا للجماهير هذا الخريف".

موعد طرح فيلم "Apex"

الفيلم من إخراج إدوارد دريك، وشارك في كتابته كوري لارج، وهو من بطولة نيل ماكدونو إلى جانب النجم الشهير بروس ويليس، مع لوكلين مونرو، وميجان بيتا هيل، وتريفور جريتزكي، ومن المقرر طرحه في دور العرض وعبر المنصات الرقمية في 12 نوفمبر من العام الحالي.

 

الصور من حساب بروس ويليس ونيل ماكدونو على إنستجرام

 

×