النسخة الإلكترونية

Adele تغزو الإنترنت بعد طرح أغنيتها "Easy on Me" من ألبومها المنتظر وتعود بعد غياب سنوات

Adele في بوستر ألبومها الجديد
1 / 5
Adele في بوستر ألبومها الجديد
Adele
2 / 5
Adele
Adele في أغنيتها الجديدة
3 / 5
Adele في أغنيتها الجديدة
Adele
4 / 5
Adele
النجمة البريطانية Adele
5 / 5
النجمة البريطانية Adele

Adele أديل، النجمة البريطانية، احتلت مواقع التواصل منذ أمس، بعد طرحها أغنيتها الجديدة Easy on Me، على يوتيوب، وهي الأغنية الأولى من ألبومها المنتظر "30"، وتعتبر الأغنية هي الأولى لها منذ غياب 6 سنوات.

أديل تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة " Easy on Me"

وعادت نجمة البوب ​​البريطانية أديل أخيرا إلى طرح أعمالها الغنائية الجديدة بعد غياب 6 سنوات، وطرحت فيديو كليب أغنية "Easy on Me" أمس، وهي أول أغنية من ألبومها الرابع القادم "30"، وذلك منذ إصدار ألبومها الثالث في عام 2015 ، وتصدرت أديل مواقع التواصل وتريند يوتيوب بعد طرح فيديو كليب الأغنية، والتي وصلت مشاهداتها إلى أكثر من 24 مليون في ساعات قليلة من طرحها، وشوقت بها الجمهور لألبومها الجديد المقرر طرحه الشهر المقبل.

أديل تغزو الانترنت بعد طرح أول أغاني ألبومها الجديد

ولاقت أغنية أديل الجديدة " Easy on Me" تفاعل واسع من الجمهور، بسبب ارتباط الأغنية بقصة طلاقها، وربط الجمهور بين كلماتها وطريقة تصوير الكليب وبين حياة أديل الشخصية في السنوات الأخيرة، وتم عرضه في البداية باللونين الأبيض والأسود، في نفس المكان الذي استخدمته Adele في الفيديو الخاص بها لأغنية "Hello" المنفردة لعام 2015، قبل أن يتحول الفيديو إلى ألوان خريفية في النهاية، في إشارة إلى تغير حياتها في تلك السنوات.

موعد طرح ألبوم أديل الجديد

وتتصدر قصة طلاق أديل موضوعات ألبومها الجديد "30"، وأطلق عليه البعض عنوان "ألبوم الطلاق"، خاصة بعد حديث أديل عن التغيرات الكبيرة في حياتها مؤخراً وعلاقتها بالألبوم، بالإضافة إلى عنوان الألبوم المرتبط بمرحلتها العمرية الحالية "33 عام"، بعد ألبوماتها الثلاث "19- 21- 25"، وكشفت أديل أن ألبومها الجديد سيصدر في 19 نوفمبر، وقالت في بيان لها مؤخراً إنها بدأت العمل في الألبوم منذ 3 سنوات، وتحدثت عن حالتها الشعورية أثناء العمل في الألبوم وقالت إنها تعلمت العديد من الحقائق المؤلمة عن نفسها واستعادت شعورها وسلامها النفسي مجدداً.

وكانت أديل قد كشفت في مقابلات إعلامية لها في الفترة الأخيرة، إن الألبوم تم تسجيله لمساعدة ابنها البالغ من العمر تسع سنوات على فهم قصة طلاقها، وقالت: "أردت أن أشرح له من خلال هذا الألبوم، عندما يكون في العشرينات أو الثلاثينيات من عمره من أنا ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته كلها سعياً وراء سعادتي.. كنت أغني أشياء لم أكن حتى أدرك أنني كنت أشعر بها أو أفكر فيها".

الصور من حساب Adele على انستقرام ومن فيديو كليب أغنيتها الجديدة.

×