نتفليكس تعلن عن تحضيرات الموسم الرابع من مسلسل "You" قبل يوم واحد من عرض "الثالث"

أعلنت منصة نتفليكس رسميًا، عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، عن التحضير للموسم الرابع من المسلسل الشهير "You"، الذي يقوم ببطولته بن بادجلي وفيكتوريا بيدريتي.وذلك قبل يوم من عرض الموسم الثالث.

نتفليكس تؤكد موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل "You"

أكدت نتفليكس رسميًا عن طرح الموسم الثالث من مسلسل "You"، غدًا الجمعة 15 أكتوبر/ تشرين الأول، ويتناول هذا الموسم قصة انتقال جو غولدبرغ، الذي يجسد دوره بن بادجلي، ولاف كوين، التي تجسد دورها فيكتوريا بيدريتي، إلى مدينة جديدة لتربية ابنهما هنري، ويظهر جو في شخصية جديدة تمامًا حيث يعد بتغيير حياته، فبعد انتقاله إلى منزل جديد في نهاية الموسم الثاني، تعهد جو بتغيير أسلوبه وطريقته في الحياة لتجنب تحول ابنه إلى شخص مثله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YOU (@younetflix)

موسم رابع من مسلسل "you"

في نفس السياق، أعلنت نتفليكس أيضًا رسميًا عن الموسم الرابع من مسلسل  "You"، وكشفت ذلك من خلال مشاركة منشور عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت في التعليق عليه: "نعلن عن الموسم الرابع من مسلسل You". في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل الموسم الجديد حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YOU (@younetflix)

تفاصيل مسلسل "You"

المسلسل يستند إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه، وبالإضافة إلى بن بادجلي وفيكتوريا بيدريتي وسافرون بوروز، يضم الموسم الثالث وجوه جديدة مثل تاتي غابرييل، ديلان أرنولد، شاليتا جرانت، ترافيس فان وينكل، سكوت سبيدمان، ويتناول هذا الموسم قصة جو أثناء محاولاته أن يكون زوجًا وأبًا صالحًا، إلا أنه سرعان ما يدرك أن الزواج من لاف، التي تعرف كل أسراره، كان أكبر خدعة في حياته، خاصةً عندما أدرك أن المرأة التي كان يبحث عنها طوال حياته تعيش في المنزل المجاور له.

 

الصور من حساب مسلسل "You" على إنستجرام