كريس مارتن يعترف بحبه لـ داكوتا جونسون في حفل كولدبلاي بلندن.. ما علاقة زوجته السابقة؟!

اعترف كريس مارتن بحبه لـ داكوتا جونسون في حفل كولدبلاي بلندن، بعد أغنية "Universe" الشهيرة، والتي تمثل أحدث تعاون بين كولدبلاي وفرقة BTS الكورية الشهيرة.

كريس مارتن يعترف بحبه لـ داكوتا جونسون

كشف كريس مارتن، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، في تصريح نادر منه أثناء الغناء على المسرح مع فرقته، كولدبلاي، عن حب صديقته داكوتا جونسون منذ فترة طويلة، وبمجرد ما بدأت الفرقة بعزف أغنية "Universe"، وهي أحدث تعاون مع فرقة BTS الكورية الشهيرة، أشار كريس، 44 عامًا، إلى داكوتا التي كانت موجودة وسط الحضور، وقال: " هذه هي عالمي، وهي موجودة هنا"، في نفس الوقت، رفعت داكوتا جونسون يديها لتحية كريس معبرةً عن حبها وفخرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coldplay (@coldplay)

علاقة كريس مارتن وداكوتا جونسون

من الواضح أن النجمين، اللذان بدأت علاقتهما لأول مرة بشكل رومانسي في أواخر عام 2017، يتمتعان بعلاقة أقوى من أي وقت مضى، لكنهما لا يصرحان عادة بعلاقتهما علنًا، على الرغم من أنه تم تصويرهما في بالما دي مايوركا، إسبانيا في يوليو الماضي، أثناء قيامهما برحلة بالقارب ومشاهدة بعض المعالم السياحية.

داكوتا جونسون تكشف عن سعادتها

يُذكر أنه في مارس، انتقلت داكوتا جونسون وكريس مارتن إلى قصر بقيمة 12.5 مليون دولار في ماليبو بكاليفورنيا، وكشفت المصادر في ذلك الوقت، أن كريس يملك المسكن لكنه أكد أن داكوتا "تعيش هناك معه". وعندما سُئلت داكوتا عن العلاقة خلال مقابلة عام 2018، ردت بأنها لا تريد أن تكشف عن تفاصيل العلاقة، لكنها أضافت أنها "سعيدة جدًا".

 

في سياق متصل، أحد الأشخاص الذين أيدوا علاقة كريس وداكوتا الرومانسية علنًا هي الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، زوجة كريس مارتن السابقة، حيث قالت عن داكوتا في مقابلة عام 2020: "أنا فقط أعشقها".