النسخة الإلكترونية

الأمير فيليب حرم تشارلز وأندرو وهاري من ثروته

الأمير فيليب حرم تشارلز وأندرو وهاري من ثروته
1 / 5
الأمير فيليب حرم تشارلز وأندرو وهاري من ثروته
براد بيت وجينيفر أنستون يخططان للعمل معا في فيلم جديد
2 / 5
براد بيت وجينيفر أنستون يخططان للعمل معا في فيلم جديد
بريتني سبيرز تخطط للظهور في مقابلة حصرية للحديث عن والدها
3 / 5
بريتني سبيرز تخطط للظهور في مقابلة حصرية للحديث عن والدها
كيتي هولمز تقرر الانتقال إلى لوس أنجلوس بسبب إيميليو فيتولو الابن
4 / 5
كيتي هولمز تقرر الانتقال إلى لوس أنجلوس بسبب إيميليو فيتولو الابن
ميغان ماركل تعاني من الوزن الزائد وتستعين بالملابس الباهظة لإخفاء وزنها الزائد
5 / 5
ميغان ماركل تعاني من الوزن الزائد وتستعين بالملابس الباهظة لإخفاء وزنها الزائد

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة حرمان الأمير فيليب للأمير هاري والأمير تشارلز والأمير أندرو من ثروته التي تقدر بملايين الدولارات، في وصيته التي أعدها منذ فترة، قبل وفاته.

 شائعات المشاهير هذا الأسبوع

بريتني سبيرز Britney Spears تخطط للظهور في مقابلة حصرية للحديث عن والدها:

 نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بريتني سبيرز للحديث عن حياتها الشخصية ومعركتها القضائية الطويلة مع والدها والتي انتهت مؤخرا برفع وصايته القانونية عليها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بريتني قررت القيام بذلك بدعم من خطيبها سام أصغري Sam Asghari.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريتني سبيرز للظهور في مقابلة حصرية للحديث عن حياتها الشخصية وكشف أسرار أزمتها ومعركتها القضائية الطويلة مع والدها.

ميغان ماركل Meghan Markle تعاني من الوزن الزائد وتستعين بالملابس الباهظة لإخفاء وزنها الزائد:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ميغان ماركل من مشكلة حادة مع الوزن الزائد بعد اكتسابها لأكثر من 30 كجم من الوزن الزائد بعد إنجابها لطفلتها الثانية وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان أنفقت مبالغ مالية طائلة على شراء الملابس الباهظة في محاولة لإخفاء هذه المشكلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اكتساب ميغان ماركل أكثر من 30 كجم من الوزن الزائد بعد إنجابها لطفلتها الثانية أو إنفاقها لمبالغ مالية طائلة على الملابس الفاخرة في محاولة لإخفاء وزنها الزائد.

براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنستون Jennifer Aniston يخططان للعمل معا في فيلم جديد:

 نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للعمل معا في فيلم جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد وجينيفر متحمسان للغاية للتعاون معا في مشروع فني جديد، خاصة بعد عقدهما لمصالحة وتجاوزهما لخلافات الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للعمل في فيلم معا في فيلم جديد في الوقت الحالي.

 

كيتي هولمز Katie Holmes تقرر الانتقال إلى لوس أنجلوس بسبب إيميليو فيتولو الابن Emilio Vitolo Jr:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس لتجاوز مشاعر الإحباط والحزن التي تعاني منها منذ انفصالها عن صديقها السابق السابق إيميليو فيتولو الابن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس في محاولة للمضي قدما من انفصالها عن صديقها السابق إيميليو فيتولو الابن.

الأمير فيليب Prince Philip يحرم الأمير تشارلز Prince Charles والأمير أندرو Prince Andrew والأمير هاري Prince Harry من تركته:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام الأمير فيليب من حرمان ابنيه الأميرين تشارلز وأندرو، وكذلك حفيده الأمير هاري من ميراثهم في تركتهم التي تقدر قيمتها بنحو 60 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمراء الثلاثة تسببوا بالكثير من خيبة الأمل للأمير فيليب على مدار حياته لتورطهم بفضائح وقضايا مثيرة للجدل تسببت في حرج بالغ للملكة والعائلة المالكة، وهو الأمر الذي لم يغفره الأمير فيليب لهم حتى اللحظات الأخيرة من حياته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه محتوى وصية الأمير الراحل فيليب لا يزال سري ولم يتم الكشف عنه إلا لمنفذ الوصية الذي اختاره الأمير الراحل، كما تحدث المصدر أيضا عن عدم وجود أنباء مؤكدة عن قيام الأمير فيليب بحرمان الأمراء تشارلز وأندرو وهاري من ميراثهم في تركته.

×