ريس ويذرسبون في ظهور نادر مع شقيقها والشبه بينهما حديث الجمهور

احتفلت الممثلة ريس ويذرسبون بعيد ميلاد شقيقها الأكبر جون John، وذلك من خلال مشاركة صورة تجمعهما سويًا، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلق كثير من المتابعين حول مدى الشبه بينهما، كما أن النجمة البارزة لا تنشر صورها مع شقيقها إلا نادرا.

ريس ويذرسبون تحتفل بعيد ميلاد أخيها

أعربت ريس ويذرسبون عن حبها الشديد لشقيقها الأكبر جون، وذلك من خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وشاركت بهذه المناسبة صورة عبر حسابها على إنستجرام لتعبر عن مدى تقديرها وامتنانها لمساندته ودعمه لها في كل مراحل حياتها، وأضافت أنه كان دائمًا سندًا ودعمًا لأولادها في كل المواقف، وكتبت في التعليق على الصورة التي شاركتها: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أخ يمكن أن تتمناه أي أخت، أنت موجود دائمًا من أجلي ومن أجل أولادي، وكنت أكبر داعم لي منذ اليوم الأول في حياتي، أحبك يا أخي جون".

ريس ويذرسبون في عمر الـ 14

وكانت ريس ويذرسبون قد شاركت جمهورها ومتابعيها، الأسبوع الماضي، بصورة لها من مرحلة الطفولة، كشفت من خلالها عن مراحل تغير شكلها عبر السنين، كما كشفت أيضًا عن مشاعرها تجاه الجمهور وتجاه حياتها وما قدمته من أعمال. وأوضحت أن تلك الصورة التقطت لها في عمر 14 عامًا، موضحةً أنها ممتنة لكل الإخفاقات والعقبات التي واجهتها في حياتها، لأنها كانت السبب فيما بعد في النجاح الكبير الذي وصلت إليه في حياتها.

مسلسل "The Morning Show"

يُذكر أن ريس ويذرسبون كانت قد تصدرت عناوين الأخبار مؤخرًا بعد عرض مسلسلها الشهير "The Morning Show" بموسمه الثاني، الذي تشاركها فيه البطولة النجمة جينيفر أنيستون، وكشفت ريس عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل منذ بداية تصوير المسلسل حتى موعد عرضه في سبتمبر الماضي.

 

الصور من حسابات ريس ويذرسبون على وسائل التواصل الاجتماعي