تفاصيل "The Son" أحدث أفلام أنتوني هوبكنز مع مخرج فيلمه الشهير "The Father"

كشفت مصادر صحفية عن عودة النجم الكبير أنتوني هوبكنز إلى السينما في فيلم جديد بعنوان الابن "The Son"، من إخراج فلوريان زيلر.

أنتوني هوبكنز في فيلم جديد

أعلن المخرج فلوريان زيلر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عن مشاركة الممثل الكبير أنتوني هوبكنز في فيلم جديد بعنوان الابن "The Son"، بعد نجاح فيلم الأب "The Father" عام 2020، الذي حصل فيه أنتوني هوبكنز على جائزة الأوسكار الثانية لأفضل ممثل عن تجسيده لرجل مصاب بالخرف.

ينضم إلى أنتوني هوبكنز نجوم آخرين من بينهم، هيو جاكمان، لورا ديرن، زين ماكغراث، وفانيسا كيربي، وكشف فلوريان أيضًا من خلال فيديو على إنستجرام أن الفيلم اختتم التصوير في لندن في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المقرر أن يتم التصوير أيضًا في نيويورك وفرنسا.

بيان فلوريان زيلر

من جانبه، قال فلوريان زيلر في بيان، نقلته صحيفة نيويورك بوست: "بعد تعاوننا معًا في فيلم الأب The Father، لم أستطع العمل في فيلم آخر بدون أنتوني هوبكنز، وكان هو أول من قرأ سيناريو فيلم الابن The Son، حيث تمت كتابة إحدى شخصياته خصيصًا له، لقد كان وجوده إلى جانبنا ومشاركته في هذا الفيلم الجديد بمثابة شرف لنا وفرحة كبيرة للغاية".

قصة فيلم الابن "The Son"

قام فلوريان زيلر والكاتب المشارك كريستوفر هامبتون بكتابة سيناريو فيلم "الابن"، وهو مقتبس من مسرحية عالمية مشهورة، ويروي الفيلم قصة بيتر، الذي يجسد دوره هيو جاكمان، وصديقته الجديدة بيث، التي تتقمص دورها فانيسا كيربي، حيث تنقلب حياتها مع طفلهما الجديد رأسًا على عقب، عندما تظهر زوجته السابقة كيت، التي تجسد دورها لورا ديرن، مع ابنهما المراهق، الذي يؤدي دوره زين ماكغراث، في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل دور أنتوني هوبكنز حتى الآن. 

يُذكر أن فيلم "The Father" حصل على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفاز فلوريان زيلر بجائزة أوسكار أفضل سيناريو، فيما فاز أنتوني هوبكنز بثاني جائزة أوسكار لأفضل ممثل عن أدائه في هذا الفيلم.

الصور من حساب فلوريان زيلر على إنستجرام