دريك يحتفل بعيد ميلاد ابنه أدونيس الرابع ويستعرض أحدث صورهما المرحة

احتفل المطرب دريك بعيد ميلاد ابنه أدونيس، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام، ظهر خلالها برفقته في حفل عيد الميلاد.

دريك مع ابنه في عيد الميلاد

شارك دريك، البالغ من العمر 34 عامًا، صورة له مع ابنه أدونيس Adonis، في حفل عيد ميلاده الرابع، حيث ظهرا في الصور سويا وهما يضحكان خلال الاحتفال، وسط ديكور يحمل طابع سباق السيارات، وتضمنت الزينة بالونات باللونين الأبيض والأسود. كما شارك دريك صورة أخرى، ظهر خلالها وهو يحمل طفله ويرفعه في الهواء، وكتب في التعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد أدونيس".

أول ظهور لـ نجل دريك

في نفس السياق، يعد أول ظهور لأدونيس نجل مغني الراب الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي في مارس 2020، حيث نشر دريك عدة صور له معه. وفي مايو 2021، أحضر ابنه معه في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، وسط تفاعل كبير من الحضور والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

دريك يتصدر الترند مؤخرًا

يُذكر أن دريك تصدر الترند مؤخرًا بعد عودة الخلافات بينه وبين كاني ويست، حيث زادت حدة الخلافات التي نشبت بينهما منذ عام 2009 مرة أخرى في الأيام الماضية، عندما أصدر كل منهما ألبومات جديدة في نفس الموعد، مع استراتيجيات طرح مختلفة، كما قام دريك بوصف كاني بأنه غيور، واتهمه بتعمد جذب اهتمام وسائل الإعلام.

الصور من حساب دريك على إنستجرام