النسخة الإلكترونية

أول ظهور لـ تيموثي شالاميت في شخصية ويلي ونكا بفيلم "Wonka".. بالصور

تيموثي شالاميت على البحر
1 / 5
تيموثي شالاميت على البحر
العصا الشهيرة في فيلم "wonka"
2 / 5
العصا الشهيرة في فيلم "wonka"
تيموثي شالاميت في دور ويلي ونكا
3 / 5
تيموثي شالاميت في دور ويلي ونكا
تيموثي شالاميت في صورة عفوية
4 / 5
تيموثي شالاميت في صورة عفوية
تيموثي شالاميت في أحد المهرجانات
5 / 5
تيموثي شالاميت في أحد المهرجانات

كشف تيموثي شالاميت عن الصورة الأولى لشخصيته في فيلمه القادم "Wonka"، الذي يجسد فيه دور صانع الحلوى الشهير في رواية تشارلي ومصنع الشوكولاتة لعام 1964 من تأليف روالد دال.

تيموثي شالاميت في شخصية ويلي ونكا

نشر تيموثي شالاميت عبر صفحته على إنستجرام الصورة الأولى له في فيلمه الجديد "Wonka" لعام 2023، وهو الفيلم الثالث المرتقب المستوحى من كتاب الأطفال المحبوب للمؤلف الراحل روالد دال،  تشارلي ومصنع الشوكولاتة. وكتب تيموثي في التعليق على الصور: "التشويق رهيب، آمل أن يستمر"، وهي جملة مقتبسة من أحد شخصيات ونكا للممثل الراحل جين وايلدر من فيلم ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة عام 1971.

ملابس ويلي ونكا الجديدة

ارتدى تيموثي شالاميت في الصورة سترة باللون النبيتي الغامق وقبعة بنية اللون، مقترنة بوشاح ملون، يشبه مزيجًا من شخصية جين وايلدر، وستايل الملابس التي ارتداها النجم جوني ديب في فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة عام 2005. وفي نفس المنشور شارك أيضًا صورة تُظهر لقطة مقرّبة له وهو يلامس عصا، في الجزء العلوي منها هدية ملونة يحيط بها زهرة. قد تكون هذه إشارة إلى زهور النرجس البري في أحد أشهر المشاهد في فيلم ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة لجين وايلدر.

العصا المميزة في فيلم "wonka"
العصا المميزة في فيلم "wonka"

قصة فيلم "Wonka "

في القصة الأصلية، يسمح ونكا لخمسة فائزين بالتذاكر الذهبية، الموجودة في قطع الشوكولاتة الخاصة به، بزيارة مصنعه غريب الأطوار، ويركز الفيلم الجديد على حياة صانع الحلوى قبل الأحداث التي صورها الكتاب والأفلام السابقة، كما يُظهر كيف التقى بالأشخاص الصغار الذين جلبهم لاحقًا للعمل في مصنعه، والفيلم من إخراج باول كينج، وبدأ تصويره في سبتمبر في المملكة المتحدة، ومن المقرر طرحه في مارس 2023، ويضم نخبة مميزة من النجوم مثل، أوليفيا كولمان، كيغان مايكل كي، سالي هوكينز، روان اتكينسون، جيم كارتر.

الصور من حساب تيموثي شالاميت على إنستجرام

×