توم كروز وداني غلوفر يتابعان مباراة للبيسبول مع الجمهور في أحدث ظهور.. صور وفيديو

 توم كروز خطف الأنظار في أحدث ظهور له في الاستاد أثناء متابعته لاحدى مباريات البيسبول، وفاجأ الجميع ليلة السبت بوجوده في مدرجات الاستاد وسط الجمهور.

توم كروز وسط الجمهور في مباراة للبيسبول

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات ظهر بها النجم العالمي توم كروز أثناء تواجده وسط الجماهير في استاد مباراة بيسبول، وكشفت  المقاطع عن مدى ذهول الجمهور الذي كان متواجدًا بالمباراة، وكشفت أيضًا عن مدى فرحتهم وسعادتهم لرؤية توم كروز النجم العالمي، الذي لم يتخيلوا يومًا أن يروه سوى على الشاشة، وبحسب ما ذكره موقع tmz، فإن ثمن تذكرة توم كروز بلغت قيمتها ألف دولار، وكشف أيضًا عن تواجد ابنه كونور معه.

أحدث ظهور لتوم كروز

من جانبه، أظهر النجم تواضعًا ملحوظًا، حيث تبادل أطراف الحديث مع بعض المتواجدين، ورحب بالجميع بابتسامة هادئة، كما رصدت كاميرات المعجبين أيضًا بعض المشاهير الآخرين مثل الممثل الأمريكي داني غلوفر، الذي وجه التحية لتوم كروز فور رؤيته، وكعادة النجوم في كل زمان ومكان، توافد عليهما الجمهور لالتقاط صور تذكارية وتوقيعات خاصة.

الجمهور في انتظار فيلم توم كروز الجديد

يُذكر أن توم كروز أعلن مؤخرًا الانتهاء من تصوير فيلم "Mission: Impossible 7"، وذلك بعد توقف الإنتاج عدة مرات العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، مما جعل المشاهدين في حالة ترقب في المرحلة المقبلة، انتظارًا لمشاهدة الفيلم الذي يضم نخبة مميزة من النجوم، والمقرر طرحه في سبتمبر من العام المقبل.

 

الصور من حساب Tom Cruise News على تويتر، وحساب توم كروز على إنستجرام