أديل تفاجئ الجمهور ببث مباشر نادر وتكشف عن مقطع حصري من ألبومها المنتظر وتطورات صحتها العقلية

بعد أيام من الإعلان عن أغنيتها الجديدة "Easy On Me"، كشفت أديل للمعجبين لأول مرة عن جزء من الأغنية خلال بث مباشر نادر لها عبر حسابها على إنستجرام، كما كشفت أيضًا عن تفاصيل أخرى مثيرة للجدل في حياتها، وجوانب من شخصيتها لم يتعرف عليها الجمهور بعد.

أديل تكشف عن مقطع من أغنيتها الجديدة

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت أديل أنها ستعود لتقديم الأغنيات بعد ست سنوات من آخر ألبوم لها، من خلال أغنيتها الجديدة "Easy On Me"، المقرر طرحها يوم الجمعة 15 أكتوبر، وظهرت أديل، المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، أمس عبر بث مباشر على إنستجرام، لتكشف عن مقطع قصير من الأغنية، على الرغم من أن القيام بهذه الخطوة قد يورطها في مشكلة مع الشركة المنتجة، بحسب ما قالته في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele | 10k (@adele.maniac)

صحة أديل العقلية

خلال البث المباشر، قالت أديل إنها تشعر "بحالة جيدة جدًا" الآن فيما يتعلق بصحتها العقلية، وأنها أصبحت تأخذ الأمور بمنظور مختلف عن ذي قبل، وبالإضافة إلى الكشف عن مقطع من الأغنية الجديدة، تطرقت أديل في حديثها أيضًا عن بعض زملائها من الفنانين، فعندما سألها المعجبون في التعليقات عن نجومها المفضلين في الغناء، أجابت قائلةً: "أحب تايلور سويفت، وأحب دوجا كات أيضًا"، كما ذكرت أيضًا لانا ديل ري، وكذلك هاري ستايلز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

فكرة ألبوم أديل الجديد

كما أجابت أيضًا على سؤال من أحد المعجبين بشأن فكرة ألبومها الرابع المرتقب، وكشفت أديل أن الألبوم تدور فكرته حول طلاقها وابنها، مشيرةً إلى انفصالها عن زوجها السابق سيمون كونيكي. وفي نهاية اللقاء صرحت أديل أنها تشعر بارتياح كبير بعدما كشفت عن أشياء كان من الصعب سابقًا التحدث عنها على الملأ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

يُذكر أن أديل Adele شاركت منذ عدة أيام مقطع فيديو قصير، عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، تعلن من خلاله عن أغنيتها الجديدة "Easy On Me"، بعد أيام من تزايد التكهنات بأنها على وشك إصدار ألبوم جديد، وظهرت أديل في الفيديو بالأبيض والأسود وهي تضع شريط كاسيت في راديو السيارة، وتسير في الطريق بينما يتطاير الورق من النوافذ.

 

الصور من حسابات أديل على مواقع التواصل الاجتماعي