نتفليكس تعيد تقديم مسلسل "That 70s Show" على طريقتها وتستعين بالأبطال القدامي

كشفت نتفليكس عن خطتها لإنتاج مسلسل سيتكوم جديد على منصتها بعنوان "That 90s Show"، وهو جزء من المسلسل الكوميدي الشهير "That 70s Show".

النجوم المشاركون في الجزء المرتقب

وبحسب ما جاء على موقع فارايتي، من المقرر أن يشارك في الجزء المرتقب النجم كيرتوود سميث، والنجمة ديبرا جو راب، اللذان جسدا دور الوالدين ريد، وكيتي فورمان في المسلسل الأصلي، وفي المسلسل الجديد الذي تدور أحداثه في فترة التسعينات، تذهب ليا فورمان، ابنة إريك ودونا، لزيارة جدها وجدتها في الصيف، ويتفاجآن باختلاف عادات ذلك الجيل.

أحد مشاهد مسلسل That 70s Show
أحد مشاهد مسلسل That 70s Show

أبطال مسلسل "That 90s Show"

لم يتم التأكيد رسميًا، حتى الآن، على مشاركة نجوم مسلسل "That 70s Show" الآخرين في المسلسل الجديد، لكن التوقعات هي أنه على الأقل أشتون كوتشر، ولورا بريبون، سيشاركان في المسلسل المرتقب، وكانت نتفليكس حريصة بشكل خاص على تقديم الفكرة بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل قبل انتهاء عرضه في سبتمبر 2020، وسرعان ما تم اتخاذ خطوات جدية لإنتاج جزء جديد عبر المنصة.

النجم كيرتوود سميث والنجمة ديبرا جو راب في أحد مشاهد المسلسل
النجم كيرتوود سميث والنجمة ديبرا جو راب في أحد مشاهد المسلسل

معلومات عن مسلسل "That 70s Show"

عُرض مسلسل "That 70s Show" على قناة فوكس Fox في عام 1998، واستمر عرضه لمدة ثمانية مواسم، بإجمالي 200 حلقة، وشارك فيه نخبة مميزة من النجوم، مثل لورا بريبون، ميلا كونيس، داني ماسترسون، أشتون كوتشر، ويلمر فالديراما. وفي محاولة للاستفادة من شعبية المسلسل، قامت فوكس بإنتاج جزء جديد بعنوان "That 80s Show"، لكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققه "That 70s Show"، واستمر عرضه لفترة وجيزة، من يناير إلى مايو 2002.

 

الصور من مسلسل "That 70s Show" على يوتيوب