النسخة الإلكترونية

ما حقيقة قصة الحب التي تجمع بين سيلينا جوميز وكريس إيفانز؟

سيلينا جوميز في صورة مميزة
1 / 6
سيلينا جوميز في صورة مميزة
كريس إيفانز في أحد مشاهد أفلامه
2 / 6
كريس إيفانز في أحد مشاهد أفلامه
كريس إيفانز ووالدته
3 / 6
كريس إيفانز ووالدته
سيلينا جزميز في صورة عفوية
4 / 6
سيلينا جزميز في صورة عفوية
سيلينا جوميز تتألق دائمًا في صورها
5 / 6
سيلينا جوميز تتألق دائمًا في صورها
شائعات حول سيلينا جزميز وكريس إيفانز
6 / 6
شائعات حول سيلينا جزميز وكريس إيفانز

على الرغم من عدم إثارة شائعات حول سيلينا جوميز الفترة الأخيرة، لكن كانت متابعة كريس إيفانز لها على إنستجرام وحدها كافية للحديث عنها في مجلة Us Weekly، وصحيفة ذا صن حول تكهنات المعجبين بأن النجمين قد يكون بينهما علاقة عاطفية.

تفاصيل الشائعات حول سيلينا جوميز وكريس إيفانز

ادعى بعض المعجبين على تويتر أنهم شاهدوا سيلينا جوميز وكريس إيفانز يغادران نفس الاستوديو والمطعم في أوقات مختلفة في تغريدات نُشرت في 1 أكتوبر، لكن لا يوجد دليل موثق على ذلك، كما تابع كريس إيفانز مؤخرًا سيلينا جوميز على إنستجرام، لكنها لم تتابعه، وكلاهما أعزب، لكن أفاد موقع eonline أنه لم يتم تصوير الاثنين معًا حتى هذه اللحظة، كما لم يتم الإعلان عن أي مشاريع مشتركة لهما معًا حاليًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

سيلينا جوميز معجبة بكريس إيفانز

من جانبها، أشارت صحيفة Us Weekly إلى أن سيلينا جوميز تحدثت عن إعجابها بكريس إيفانز في عام 2015، قائلةً: "أنا معجبة نوعًا ما بكريس إيفانز، إنه لطيف للغاية. وأضافت أن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها إعجابها به. وفي يونيو، صرح مصدر لموقع ET حول سبب عدم بحث سيلينا عن صديق في ذلك الوقت. وقال المصدر: "سيلينا تقليدية للغاية، فهي تود أن تجد شخصًا وتتزوج وتنشئ أسرة في يوم من الأيام، لكنها لا تبحث عن شيء جاد الآن، وليست في عجلة من أمرها للاستقرار، لأن أولويتها لا تزال تتمثل في صحتها وحياتها المهنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Evans (@chrisevans)

برنامج الطبخ لـ"سيلينا جوميز" 

وفي سياق منفصل،  أعلنت سيلينا جوميز عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، كما أعلنت HBO Max أيضًا عن موعد عرض الموسم الثالث من برنامج  "Selena + Chef"، وفي البرنامج المقرر عرضه في 28 أكتوبر الحالي، تستضيف سيلينا طباخين مشهورين، بما في ذلك آرون سانشيز، وعائشة كاري، وفابيو فيفياني، وغابي كينيدي، وجيمي أوليفر، وصوفيا رو، حيث يعرضون مهاراتهم في الطهي. وهذا الموسم، تتعلم سيلينا كيفية صنع وصفات مناسبة لظروف انتشار كورونا، ووصفات جديدة لوجبات الإفطار والغداء وأعياد الميلاد والمزيد من المناسبات الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HBO Max (@hbomax)


 

 

×