النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو نجوم "Squid Game" يخوضون تحديات طريفة مع جيمي فالون وما سر لقب "الحبار الرضيع"؟

نجوم Squid Game في كواليس برنامح جيمي فالون
1 / 6
نجوم Squid Game في كواليس برنامح جيمي فالون
مشهد من مسلسل Squid Game
2 / 6
مشهد من مسلسل Squid Game
مسلسل Squid Game حديث الجمهور
3 / 6
مسلسل Squid Game حديث الجمهور
نجوم Squid Game يكشفون الكواليس مع جيمي فالون
4 / 6
نجوم Squid Game يكشفون الكواليس مع جيمي فالون
بنجوم Squid Game في كواليس تصوير فقرتهم مع جيمي فالون
5 / 6
بنجوم Squid Game في كواليس تصوير فقرتهم مع جيمي فالون
ابطال مسلسل Squid Game
6 / 6
ابطال مسلسل Squid Game

حل أربعة من نجوم مسلسل لعبة الحبار "Squid Game" الشهير الذي بدأ عرضه عبر منصة Netflix مؤخرًا؛ ضيوفًا بشكل افتراضي على برنامج "The Tonight Show" مع جيمي فالون، وكان هؤلاء النجوم هم لي جونغ-جيه، وبارك هاي- سو، ووي ها-جون، وجونغ هو-يون.

نجوم "Squid Game" يكشفون الكواليس مع جيمي فالون 

وتحدث النجوم الأربعة عن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكوري الذي بات أحد أشهر مسلسلات نتفليكس مؤخرًا، حيث أكد بارك هيه- سو أنه أدرك أن المسلسل ناجحًا للغاية خلال تلك اللحظة التي يحل فيها ضيفًا على البرنامج، ومن خلال وسائل الإعلام التي احتفت بظهورهم.

من جانبه كشف Lee Jung-jae بطل العمل، كيف ارتجل عدة مشاهد في المسلسل، بما في ذلك المشاهد التي اصطدم فيها بـ جونغ هو يون التي قامت بدور سيه- بيوك كما اعتبر أن هذا المشهد الأكثر تميزا بالنسبة له، من جانبه أكد وي ها-جون أن من بين العناصر الرئيسية لنجاح مسلسل "لعبة الحبار" هي ألعاب الأطفال الكورية الشهيرة التي كانت أساس المنافسات القاتلة بالعمل، وتسببت في استرجاع الجمهور لذكرياتهم مع هذه الألعاب وصدمتهم أيضًا.

سر لقب "لحبار الرضيع"

الممثل بارك هاي سو الذي قام بأداء شخصية شو سانغ وو بالمسلسل، تحدث عن الصدفة التي حدثت له خلال اللقاء مع جيمي فالون، وقال إن العرض الأول للمسلسل كان في الساعة الرابعة مساء بتوقيت كوريا، وقبلها بعشر دقائق فقط كانت المرة الأولى التي يرى فيها مولوده الأول، ولفت إلى أن الكثير من أصدقائه ومعارفه يطلقون على نجله لقب "الحبار الرضيع" بسبب تزامن ولادته مع عرض المسلسل الشهير.

نجوم "Squid Game" يخوضون تحديات طريفة بالبرنامج

وخلال الحلقة حرص جيمي فالون على جعل نجوم المسلسل الشهير على القيام ببعض التحديات والألعاب البسيطة التقليدية، بين بعضهم البعض، والتي اتسمت بالطرافة والمرح، ونالت إعجاب الجمهور بمجرد عرض الحلقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "Squid Game" يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي.

ويقوم ببطولة المسلسل الشهير، لي جونغ جاي، الذي يؤدي دور أب مطلق مكافح إلا أنه تتراكم عليه الديون، ويتلقى دعوة غريبة للتنافس في أحد ألعاب الأطفال، ويتم نقله بالفعل إلى اللعبة لكنه يجب أن يخاطر بحياته من أجل النجاة والفوز بالجائزة المغرية، كما يشارك في البطولة كل من بارك هاي سو، واي هاي-جون وغيرهم، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

الصور مأخوذة من حساب Lee Jung-jae على انستجرام وبرومو المسلسل على يوتيوب

 

×