معلومات عن فيلم "Zodiac ـ زودياك" لـ جيك جيلنهال بعد الكشف عن هوية السفاح الحقيقي

عاد جيك جيلنهال إلى نتفليكس بأحدث أفلامه "The Guilty"، الذي يكشف قصص الجرائم على الشاشة، ويُعرض الآن على نتفليكس.

أبطال فيلم "The Guilty"

فيلم "The Guilty" هو فيلم أمريكي عن الجريمة والإثارة لعام 2021 من إخراج أنطوان فوكوا، وسيناريو نيك بيزولاتو، بطولة جيك جيلنهال، إيثان هوك، رايلي كيو، كريستينا فيدال، إيلي جوري، دافين جوي راندولف، بول دانو، بيتر سارسجارد. وهو نسخة جديدة من فيلم دنماركي عام 2018 يحمل نفس الاسم.

تدور قصة الفيلم حول ضابط شرطة لوس أنجلوس جو بايلور، الذي يجسد دوره النجم جيك جيلنهال، الذي ينتظر جلسة في المحكمة لحادث وقع في الخدمة قبل ثمانية أشهر، لكنه يرفض مكالمات من مراسل لوس أنجلوس تايمز يطلب بيانًا بشأن تلك الجلسة الوشيكة.

وفي تسلسل الأحداث، يرد جو على مكالمة من امرأة شابة تدعى إميلي لايتون تكشف عن اختطافها، يعلم جو أنها وخاطفها يسافران في شاحنة بيضاء، لكن إميلي مجبرة على إنهاء المكالمة قبل أن تتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل، وينقل المعلومات إلى مركز مراقبة الطرق السريعة في كاليفورنيا، لكنهم غير قادرين على تحديد موقع الشاحنة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في محاولة لكشف الجرائم.

تفاصيل فيلم زودياك "Zodiac"

استنادًا إلى قصة حقيقية، ينقل فيلم زودياك "Zodiac" على نتفليكس جنون العظمة والخوف الذي يعيشه الجمهور مع زودياك السفاح الهارب. وفي حين أن الفيلم لا يقدم صراحة أي إجابات عن هوية القاتل المتسلسل الشهير، إلا أنه يقدم بعض التفاصيل على من يكون. 

يتناول فيلم زودياك القصص المتشابكة لرسام كاريكاتير صحفي، الذي يجسد دوره جيك جيلنهال، ومراسل جرائم، يتقمص دوره روبرت داوني جونيور، ومحقق، يجسد شخصيته مارك روفالو، أثناء محاولتهم حل جرائم زودياك سيئة السمعة. ولا يقتصر دور الفيلم على تقديم واحدة من أشهر قصص الجرائم الحقيقية في العالم، بل يتميز أيضًا بتصميم إنتاج رائع يبرز مظهر سان فرانسيسكو في الستينيات والسبعينيات.

"زودياك" هو فيلم أمريكي من أفلام الإثارة الغامضة لعام 2007 من إخراج ديفيد فينشر، وسيناريو جيمس فاندربيلت، يحكي الفيلم قصة مطاردة زودياك، القاتل المتسلسل الذي أرهب منطقة خليج سان فرانسيسكو في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، وسخر من الشرطة بالحروف، والملابس الملطخة بالدماء، والأصفار المرسلة إلى الصحف.

هل تم العثور على زودياك السفاح الحقيقي؟

في نفس السياق، في حين قالت الجهات القانونية إنها لا تزال تحقق في قضية زودياك السفاح الشهير، أفادت مجموعة من محققي القضايا، يوم الأربعاء، بأنهم حلوا لغز من كان وراء جرائم القتل المتسلسلة التي استمرت عقودًا، حيث قال فريق مكون من 40 محققًا سابقًا في هيئات قانونية مستقلة، إنهم تعرفوا على الرجل الذي يعتقدون أنه زودياك، باستخدام أدلة مادية وشرعية جديدة ومعلومات من شهود عيان، وفقًا لبيان صحفي من شبكة CNN.

وبعد الكشف عن أدلة وصور جنائية جديدة، قالوا إنه مات في 2018، لكن من جانبه قال مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه جاري التحقيق في الأمر، ولم يتم اعتماد الأدلة رسميًا حتى الآن، وأن القضية لا تزال مفتوحة ولا توجد معلومات جديدة للإبلاغ عنها.

 

الصور من حساب جيك جيلينهال ونتفليكس على إنستجرام