بوسترات جديدة لنجوم فيلم "Spencer" وظهور مميز لكريستين ستيوارت في شخصية الأميرة ديانا

طرحت شركة نيون NEON، الشركة المنتجة لفيلم سبنسر "Spencer"، بوسترات جديدة من الفيلم، الذي يتناول السيرة الذاتية للأميرة الإنجليزية ديانا.

بوسترات جديدة من فيلم "سبينسر"

شاركت شركة نيون عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من البوسترات الجديدة لنجوم فيلم "سبنسر" مع توضيح الدور الذي تجسده كل شخصية في الفيلم، والتي تضم كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا، وجاك فارثينج في دور الأمير تشارلز، وتيموثي سبال في دور الرائد جريجوري أليستير، وسالي هوكينز المسؤولة عن ملابس الأميرة ديانا، وشون هاريس في دور الطاهي الملكي دارين ماكجرادي. 

التريلر الرسمي لفيلم "سبينسر"

هذا وقد صدر مؤخرًا التريلر الرسمي لفيلم "سبينسر"، الذي تدور أحداثه خلال عيد عطلة الميلاد عام 1991، في فترة كانت ديانا تفكر فيها في إنهاء زواجها من الأمير تشارلز. وتم إصدار أول صورة من الفيلم في يناير، وكان المعجبون يتحدثون عن الشبه الكبير بين كريستين ستيوارت والأميرة الراحلة ديانا. وبعد شهرين تقريبًا، ظهرت كريستين في صورة أخرى، وهي ترتدي نسخة طبق الأصل من خاتم الخطوبة من الياقوت والماس الذي أعطاه تشارلز لـ"ديانا" في عام 1981. وفي أغسطس الماضي، نشرت الشركة بوستر رسمي للفيلم ظهرت فيه كريستين ستيوارت بفستان زفاف، مشابه لفستان الأميرة ديانا.

موعد طرح فيلم سبنسر

فيلم سبنسر، المقرر طرحه في السينما في 5 نوفمبر المقبل، من إخراج بابلو لارين، وسيناريو ستيفن نايت Steven Knight، وتدور الحبكة حول قرار ديانا بإنهاء زواجها من الأمير تشارلز، الذي يجسد دوره في الفيلم جاك فارثينج، ويشارك في الفيلم نخبة كبيرة من النجوم مثل، أولغا هيلسينج في دور سارة فيرغسون، دوقة يورك. أما توماس دوغلاس فيجسد دور جون سبنسر، وإيمي مانسون بدور آن بولين.