أديل Adele تبدأ الحملة الدعائية لألبومها الرابع بطريقة غامضة ومشوقة

أثارت المغنية الانجليزية أديل Adele التكهنات بأنها على وشك إصدار أول ألبوم موسيقى جديد لها منذ عام 2015، بعد تحديث موقعها على الويب وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

أديل تغير صورها على وسائل التواصل الاجتماعي

غيرت أديل صورتها على تويتر وإنستجرام إلى نمط أزرق وفيروزي، بينما تم تغيير موقعها القديم واستبداله برابط يحث المعجبين على التسجيل للحصول على معلومات. وبحسب ما ورد في BBC، أتت تلك الخطوة بعد أن تم عرض الرقم 30 على العديد من المباني حول العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتوقع المعجبون أن يكون هذا هو اسم ألبومها الرابع، بعد 19، و21، و25. وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد صلة ذلك الرقم رسميًا بـ "أديل"، لكن أكد الجميع أن الرقم مكتوب بنفس الخط الذي استخدمته في ألبوماتها السابقة.

الإشارات الغامضة تظهر في بلدان مختلفة

من جانبه، كشف موقع سكاي نيوز أنه تم رصد تلك الإشارات الغامضة على برج إيفل في باريس، والكولوسيوم في روما، وبوابة براندنبورغ في برلين، ومتحف نيمو بأمستردام، ومبنى إمباير ستيت بنيويورك. كما ورد أن الشعار ظهر أيضًا في روسيا، والبرازيل، والمكسيك، وبولندا، وأيرلندا، وإيطاليا، وكندا، وماليزيا، وكوريا الجنوبية، والمملكة المتحدة.

أديل تكشف عن الألبوم الرابع منذ سنوات

في نفس السياق، كانت أديل قد أشارت قبل ذلك في منشور على إنستجرام عام 2019، إلى أن ألبومها الرابع سيُطلق عليه 30، وقالت مازحة للمعجبين: "30 سيكون بمثابة ألبوم متميز سيبهركم جميعًا". وكشفت المصادر أيضًا أن رقم 30 يحمل معنى خاص للمغنية، حيث أنه نفس عمرها عندما انفصلت عن زوجها السابق سايمون كونيكي. وسيكون هذا الألبوم الجديد هو الألبوم الرابع لأديل، والأول منذ ست سنوات، بعد ألبوم 25 الذي تم طرحه في عام 2015. 

 

الصور من حسابات أديل على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب