جونغ كوك نجم فرقة BTS يحطم الرقم القياسي على تويتر في 5 تغريدات

المغني جونغ كوك Jungkook عضو فرقة BTS الشهيرة، تصدر عناوين الأخبار مرة أخرى خلال الآونة الأخيرة، حيث حطم مغني البوب الكوري الرقم القياسي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بسبب عدد إعجابات تغريداته.

رقم قياسي لنجم فرقة BTS

بحسب ما ورد في موقع "india"، فقد حقق جونغ كوك رقمًا قياسيًا جديدًا على تويتر، إذ حقق ما يزيد عن 3 ملايين إعجاب من خلال 5 تغريدات على تويتر، وفي الوقت نفسه، كان جونغ كوك أيضًا مسيطرًا على تويتر عالميًا. ففي أغسطس، أعلن موقع تويتر أنه بين 1 يوليو 2020 إلى 30 يونيو 2021 كان هناك ما يزيد عن 7.5 مليون تغريدة عن المغني جونغ كوك نجم فرقة BTS الكورية.

جونغ كوك ملك تويتر

وكالعادة شاركت صفحات المعجبين هذا الإنجاز للنجم الكوري على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهوا التهنئات لـ"جونغ كوك" على شهرته ونجاحاته المستمرة. كما أطلقوا عليه لقب "ملك تويتر بلا منازع"، ليصبح نجم فرقة BTS تريند على منصات السوشيال ميديا منذ الساعات الماضية بسبب احتفالات المعجبين.

أرقام قياسية أخرى

في نفس السياق، حقق جونغ كوك رقمًا قياسيًا آخر على تويتر منذ عدة أيام، عندما سجل أكثر من مليون إعادة تغريد في 7 تغريدات، وحصل على "التغريدة الذهبية" من تويتر لمدة ثلاث سنوات متتالية. كما أنه أيضًا صاحب سجل جينيس للأرقام القياسية بحصوله على أكبر نسبة إعادة تغريد في العالم في عام 2019 عن تغريدته "Duh".

 

الصور من حسابات فرقة BTS على تويتر وإنستجرام