صور أنجلينا جولي على السجادة الحمراء مع ابنتها زاهارا في أحدث ظهور لهما

الممثلة والناشطة العالمية أنجلينا جولي عبرت عن فخرها بوجود ابنتها زاهارا جولي بيت، والشاعرة أماندا جورمان إلى جانبها خلال حفل "Variety Power Of Women" في مركز واليس أننبرغ للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز لوس أنجلوس، يوم الخميس.

أنجلينا جولي مع ابنتها زاهارا

اصطحبت أنجلينا جولي ابنتها زاهارا جولي بيت، البالغة من العمر 16 عامًا، إلى حفل "Variety Power Of Women" في بيفرلي هيلز ، حيث ظهرتا بشكل مميز على السجادة الحمراء معًا، وشاركت جولي الصورة عبر حسابها على إنستجرام، تجمع بينها وبين ابنتها زاهارا، وبين الشاعرة أماندا جورمان، 23 عامًا، إحدى المكرمات في تلك الأمسية.

تعليق أنجلينا جولي

كما قابلت زاهارا وأنجلينا كاتي بيري وأورلاندو بلوم في الحدث، إلى جانب الشاعرة أماندا جورمان، وكتبت جولي في تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: "يشرفني أن أقدم لكم الشاعرة أماندا جورمان، واحدة من النساء اللاتي تم تكريمهن في حفل  "Variety Power Of Women". كما وضعت جولي رابطًا عبر صفحتها يحتوي على بعض الأخبار عن أماندا وبعض قصائدها.

أنجلينا جولي النجمة المميزة
أنجلينا جولي النجمة المميزة

أنجلينا جولي تتحدث عن تأثير زاهارا عليها

جدير بالذكر أن زاهارا هي ابنة أنجلينا جولي بالتبني، تبنتها جولي من إثيوبيا عندما كانت تبلغ من العمر ستة أشهر. وفي يوليو 2020، تحدثت أنجلينا عن تأثير زاهارا عليها خلال مداخلة في أحد البرامج، قائلةً: "لقد تعلمت الكثير منها، إنها عائلتي، وهي أيضًا فتاة أفريقية غير عادية وارتباطها ببلدها، وقارتها، شديد للغاية".