شاهدوا بالفيديو لقطات من فيلم سيلفستر ستالون "Rocky vs. Drago" وتعرفوا على موعد عرضه

شركة MGM للإنتاج الفني نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مقطع فيديو وبوستر من الفيلم القادم للنجم سيلفستر ستالون "Rocky 4"، الذي تضمن لقطات لم تُعرض من قبل من الفيلم الأصلي، وكشفت عن تفاصيل جديدة عن الفيلم، كما أعلنت عن موعد طرحه في السينما.

تفاصيل الفيلم

وأعلنت الشركة أن الفيلم سيُطرح بعنوان "Rocky IV: Rocky vs. Drago"، والذي سيُعرض في دور السينما في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، كما كشف سيلفستر ستالون نفسه عن ملصق دعائي للفيلم، وهو عبارة عن صورة تُظهر شخصية سيلفستر ستالون في خضم القتال من أجل الفوز ضد إيفان دراجو Ivan Drago الضخم، الذي يجسد دوره الممثل السويدي دولف لوندغرين. ويوضح التريلر تفاصيل أكثر عن القتال من خلال عرض مشاهد من حلبة الملاكمة بين الخصمين. كما تضمن التريلر مشاهد من فيلم Rocky الأصلي الذي عُرض عام 1985.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MGM Studios (@mgmstudios)

نظرة من وراء الكواليس

سيعرض ستالون نظرة من وراء الكواليس على صناعة الفيلم، بحسب ما ورد في موقع deadline، الذي كشف أيضًا أن التذاكر معروضة للبيع من اليوم، بالإضافة إلى قائمة كاملة بمواقع السينمات متوفرة على موقع Fathom Events عبر الإنترنت. وبمشاركة حصرية عبر شركتي MGM وFathom، سيكون الفيلم متاحًا من خلال المنصات الرقمية في اليوم التالي من عرضه في دور السينما.

فيلم "Rocky IV" الأصلي

عندما تم إصدار "Rocky IV" في عام 1985، كان الفيلم الأعلى ربحًا بين جميع أفلام ذلك العام، بالإضافة لكونه فيلم الأكشن الأكثر ربحًا في السينما لما يقرب من ربع قرن. وشارك في دور البطولة بجانب سيلفستر ستالون، بريجيت نيلسن، وبيرت يونغ، وكارل ويذرز، ومايكل باتاكي، وتاليا شاير، وستو ناهان، وتوني بيرتون. 

 

الصور من حساب سيلفستر ستالون على فيسبوك وإنستجرام