فيلم "No Time To Die" يحقق 22 مليون دولار في شباك التذاكر بعد يومين من طرحه

كشف موقع deadline عن الأرقام الكاملة لأرباح فيلم "No Time To Die" ليومي الأربعاء والخميس، بإجمالي إيرادات بلغت قيمتها 22 مليون دولار خلال يومين فقط من الإصدار في شباك التذاكر الدولي. 

إيرادات الفيلم

وتضمنت الإيرادات 20 مليون دولار من الأمس فقط في أسواق مثل المملكة المتحدة، والبرازيل، وألمانيا، وإيطاليا، وهولندا. ويتوقع المحللون أن الفيلم في طريقه لتحقيق أعلى إيرادات، ففي المملكة المتحدة، وهي السوق المحلية لأفلام جيمس بوند، حقق فيلم  "No Time To Die" إيرادات بلغت قيمتها  6.6 مليون دولار يوم الخميس، وهو ما يمثل 94٪ من إجمالي شباك التذاكر هناك، كما يعتبر هذا هو ثالث أعلى يوم افتتاح لسلسلة جيمس بوند.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

تحديثات شباك التذاكر

وكما هو مذكور في تحديثات الأمس، تم طرح فيلم دانيال كريج الشهير بأوسع إصدار سينمائي على الإطلاق في المملكة المتحدة وأيرلندا، في 772 دار سينما، وتضمن 9 آلاف عرض يومي خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتشير النتائج الأولية من اليابان إلى أن إيرادات الفيلم يوم الجمعة بلغت قيمتها 1.7 مليون دولار. وبالنظر إلى الافتتاحيات الأخرى من الأربعاء والخميس، كان إجمالي أرباح العرض في ألمانيا 2.8 مليون دولار يوم الخميس من أكثر من 1300 شاشة.

أسواق الشرق الأوسط

أما أسواق الشرق الأوسط، افتتحت فيلم "No Time To Die" على 985 شاشة في جميع أنحاء المنطقة، وهو ما يعتبر أكبر إصدار هناك هذا العام، وسجلت إيرادات الفيلم ليوم الخميس مبلغ 1.7 مليون دولار. في حين سجلت كوريا ما مجموعه 1.3 مليون دولار خلال يومي الأربعاء والخميس، وسجل الفيلم في الدنمارك مليون دولار في يوم الافتتاح، أي أكثر من 85٪ من إجمالي شباك التذاكر في السوق، وحصلت السويد على 990 ألف دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

جدير بالذكر أن فيلم "No Time To Die" يعتبر آخر دور لدانيال كريج في سلسلة أدوار جيمس بوند الشهيرة، وقد لاقى الفيلم احتفالًا أسطوريًا في العرض الخاص، الذي أقيم ليلة الثلاثاء في قاعة ألبرت الملكية بلندن، وحضر العرض نجوم الفيلم وأفراد العائلة الملكية، بما فيهم الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وأشادوا أيضًا بآداء دانيال كريج المتميز، وقالوا عنه:"كان استئنائيًا جدًا".

 

الصور من حساب 007 على إنستجرام