النسخة الإلكترونية

إسراف ميغان ماركل يهدد الأمير هاري بالإفلاس

أصدقاء وأسرة كلوي كارداشيان يخشون إصابتها بتشوه بسبب هوسها بجراحات التجميل
1 / 5
أصدقاء وأسرة كلوي كارداشيان يخشون إصابتها بتشوه بسبب هوسها بجراحات التجميل
الأمير هاري يعاني من أزمة مالية بسبب إسراف ميغان ماركل
2 / 5
الأمير هاري يعاني من أزمة مالية بسبب إسراف ميغان ماركل
خلاف حاد بين ديمي مور وإيما ويليس بسبب بروس ويليس
3 / 5
خلاف حاد بين ديمي مور وإيما ويليس بسبب بروس ويليس
زواج غوين ستيفاني وبليك شيلتون مهدد بالانتهاء بسبب انشغالهما في العمل
4 / 5
زواج غوين ستيفاني وبليك شيلتون مهدد بالانتهاء بسبب انشغالهما في العمل
كريسي تيغن تعاني من هوس بالعمليات التجميلية بسبب محاولاتها المستميتة في استعادة حياتها المهنية
5 / 5
كريسي تيغن تعاني من هوس بالعمليات التجميلية بسبب محاولاتها المستميتة في استعادة حياتها المهنية

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة الأمير هاري من أزمة مالية بسبب إسراف زوجته.

أبزر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

كريسي تيغن Chrissy Teigen تعاني من هوس بالعمليات التجميلية بسبب محاولاتها المستميتة في استعادة حياتها المهنية:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن هوس كريسي تيغن بالعمليات الجراحية التجميلية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كريسي خضعت لعدد لا بأس به من الجراحات والعمليات التجميلية على مدار السنوات الماضية إلا أنها أصبحت تعاني مؤخرا مما يشبه الهوس بالجراحات التجميلية بسبب اعتقادها بأنها السبيل الوحيد لمساعدتها على استعادة حياتها المهنية مرة أخرى كعارضة أزياء والتي تضررت بشدة بسبب فضيحة تورطها في التنمر الإليكتروني.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن هوس كريسي تيغن بالعمليات التجميلية ومحاولتها استخدامها لاستعادة حياتها المهنية.

خلاف حاد بين ديمي مور Demi Moore وإيما ويليس Emma Willis بسبب بروس ويليس Bruce Willis:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين ديمي مور وإيما ويليس زوجة بروس ويليس، بسبب رغبة ديمي في استعادة زوجها السابق بروس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ديمي بدأت مؤخرا مطاردة بروس وأصبحت تقضي المزيد من الوقت بصحبته، في محاولة لاستعادته لاعتقادها بأنه الحب الحقيقي الوحيد في حياتها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ديمي مور وزوجة بروس ويليس بسبب محاولة ديمي استعادة بروس وإصرارها على مطاردته.

الأمير هاري Prince Harry يعاني من أزمة مالية بسبب إسراف ميغان ماركل Meghan Markle:

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الأمير هاري يعاني من أزمة مالية بسبب إسراف زوجته ميغان ماركل، وإنفاقها لمبالغ مالية طائلة على شراء الملابس والاكسسوار الجديد قدرت بإجمالي 3 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ذلك تسبب في زيادة التوتر بين الأمير هاري وزوجته.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة الأمير هاري من أزمة مالية طاحنة بسبب إسراف زوجته ميغان ماركل، وإنفاقها لأموال طائلة على شراء الاكسسوار والملابس.

أصدقاء وأسرة كلوي كارداشيان Khloé Kardashian يخشون إصابتها بتشوه بسبب هوسها بجراحات التجميل:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق المقربين من كلوي كارداشيان من إصاباتها بتشوهات بسبب هوسها بالجراحات التجميلية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كلوي تعاني من هوس بمظهرها وهو ما جعلها تسرف في الاستعانة بالجراحات والعمليات التجميلية خاصة في أنفها، مما أثار مخاوف المقربين منها من إصابتها بتشوهات خاصة في الوجه.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مخاوف من معاناة كلوي كارداشيان من التشوه بسبب هوسها بجراحات التجميل.

زواج غوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton مهدد بالانتهاء بسبب انشغالهما في العمل:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين غوين ستيفاني وزوجها بليك شيلتون بسبب انشغال كلاهما في العمل، وطبقا لما نشرته المجلة فأن الخلافات بين الزوجين الشهيرين أصبحت تهدد زواجهما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون تهدد زواجهما بالانتهاء.

جميع الصور من على الانستجرام

×