صور مادونا تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديفيد الـ16: "لا أصدق أنك كبرت"

ديفيد باندا نجل مادونا أكمل عامه السادس عشر في بداية هذا الأسبوع، واحتفلت والدته المغنية الشهيرة بهذا اليوم على طريقتها الخاصة، لجعله يومًا لا يُنسى.

مادونا تنشر صور عيد ميلاد ابنها

ونشرت مادونا العديد من الصور من احتفالات هذا اليوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مساء الاثنين، وكشفت أنها احتفلت بهذه المناسبة في منزلها الجديد، وكتبت في التعليق على مجموعة الصور التي شاركتها: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، لقد أكملت 16 عامًا، وأنا ممتنة للكثير من الأشياء والذكريات الجميلة التي عشناها معًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مظاهر احتفال مادونا بابنها

في الصورة الأولى ظهرت الأم وابنها يتعانقان ويبتسمان للكاميرا، بينما أظهرت الصور الأخرى مظاهر الحفل الفخم التي أعدتها مادونا لابنها ديفيد، بما في ذلك البالونات التي كُتب عليها اسمه، وأخرى ملونة تطفو في جميع أنحاء فناء منزلها الخلفي الجديد. وكشفت صورة أخرى الطاولة المميزة، المليئة بأنواع مختلفة من الطعام، كما يمكن رؤية حمام سباحة خلفها مباشرة.

مادونا فخورة بابنها

وتعليقا على صورة لابنها في طفولته، كتبت مادونا: "ديفيد باندا، لا أصدق أنك كبرت لتصبح هذا الشاب، هذا الفنان، هذا الرياضي، وهذا الإنسان الناجح، أتذكر جيدًا عندما التقيت بك في دار الأيتام في ملاوي، كنت مميزًا رغم كل تلك الظروف الصعبة التي تعيش فيها، أنا فخورة جدًا بك".

ديفيد ابن مادونا عندما كان صغيرًا، والذي تبنته من ملاوي
ديفيد ابن مادونا عندما كان صغيرًا

جدير بالذكر أن ديفيد هو ابن مادونا بالتبني، حيث تبنته من دار أيتام في ملاوي، وأن هذا المنزل الجديد لمادونا موجود في هيدن هيلز بلوس أنجلوس، وأنها اشترته من المغني ذا ويكند في وقت سابق من هذا العام، بمبلغ 19.3 مليون دولار.

الصور من حساب مادونا على إنستجرام