أفراد العائلة الملكية في العرض الأول لفيلم جيمس بوند الجديد ورامي مالك يحتفل مع دانيال كريج..فيديو وصور

أقيم العرض الخاص الأول لفيلم "No Time to Die" في قاعة ألبرت الملكية بلندن في الساعة 5:30 مساءًا بتوقيت لندن، وحظي الحدث بتغطية إعلامية واسعة النطاق، حيث يعد فيلم جيمس بوند الأخير للممثل دانيال كريج في دور العميل السري، ضابط المخابرات البريطاني الأسطوري، وفقًا لتقرير ماكس فوستر شبكة CNN.

العرض الأول لفيلم  "No Time to Die"

تمكن المعجبون من متابعة حفل الافتتاح العالمي الأول لفيلم "No Time to Die" مباشرةً عبر الإنترنت، وعبر الموقع الرسمي لقاعة ألبرت الملكية بلندن، حيث عزفت الفرقة الملكية بعض المقطوعات الموسيقية في العرض العالمي الأول للفيلم، كما أن الدراجات النارية المستخدمة في الفيلم كانت موجودة على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى سيارات جيمس بوند في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

أبرز الحضور في العرض

 وحضر العرض الأول للفيلم النجم دانيال كريج، والنجمة الفرنسية ليا سيدو، ورامي مالك، ولاشانا لينش، وبن ويشا، ونعومي هاريس، وفيبي والر بريدج، وآنا دي أرماس، كما حضر أيضًا بعض أفراد العائلة المالكة البريطانية، وهم دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، والأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال.

تفاصيل عن الفيلم

الفيلم من إخراج كاري فوكوناجا، وبطولة دانيال كريج، رامي مالك، ليا سيدو، لاشانا لينش، بن ويشا، نعومي هاريس، جيفري رايت، كريستوف والتز، رالف فينيس، آنا دي أرماس، وبيلي ماغنوسن. وتبدأ قصة الفيلم بترك بوند الخدمة الفعلية واستمتاعه بحياة هادئة في جامايكا، لكن لم يدم سلامه طويلاً، إذ يظهر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية يطلب منه المساعدة، مما دفع بوند إلى مسار غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

جدير بالذكر أن فيلم "No Time to Die" هو أول فيلم يتأخر طرحه في دور السينما بسبب جائحة فيروس كورونا في أوائل عام 2020، وعلى مدار العام ونصف العام الماضيين، واجه العديد من حالات التأخير الأخرى في تاريخ الإصدار. وأخيرًا صدر اليوم في المملكة المتحدة، ومن المقرر طرحه في دور العرض الأمريكية في 8 أكتوبر المقبل.

 

الصور من ستوري حساب الفيلم على إنستجرام