برج خليفة يضيء بصورة النجم براد بيت والسبب؟!

جمهور النجم العالمي براد بيت ينتظرون ظهور صورته غدًا على برج خليفة الشهير في دبي، ويعتبر هذا الحدث جزء من حملة إعلانية لإحدى العلامات التجارية العالمية.

برج خليفة يعرض صورة براد بيت

كشف موقع gulfnews أن برج خليفة، أحد أكبر وأشهر الرموز السياحية، سيضيء غدًا بصورة ممثل هوليوود العالمي براد بيت الذي يعتبر حتى الآن أحدث المشاهير الذين يتم عرض صورتهم على واحد من أكبر المباني في العالم، مثل مبنى برج خليفة في دبي.

النجم براد بيت
النجم براد بيت

سبب ظهور براد بيت على برج خليفة

وفي نفس السياق، أفاد موقع thenews أن صورة براد بيت ستظهر على مبنى برج خليفة في وسط مدينة دبي، في 29 سبتمبر، الساعة 8.40 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كجزء من شراكته مع إحدى شركات ماكينات صنع القهوة الإيطالية الشهيرة، وسيكون هذا الحدث للممثل الحائز على جائزة الأوسكار، أول ظهور له في الشرق الأوسط كسفير عالمي للعلامة التجارية.

براد بيت النجم العالمي
براد بيت نجم هوليوود العالمي

نجوم آخرون على برج خليفة

جدير بالذكر أن براد بيت ليس نجم هوليوود الوحيد الذي شارك في إعلانات القهوة، قبل ذلك ارتبط الممثل جورج كلوني بعلامة تجارية أخرى للقهوة لسنوات عديدة. وتشمل الوجوه البارزة الأخرى التي زينت واجهة برج خليفة طاقم عمل مسلسل "Navarasa" على نتفليكس، والممثل الهندي Kichcha Sudeepa، والمغني "V" أحد أعضاء فرقة BTS الكورية الشهيرة.