تفاصيل أول حفل جماهيري لفرقة BTS منذ أزمة كورونا

فرقة BTS الكورية الشهيرة
1 / 5
فرقة BTS الكورية الشهيرة
أعضاء الفرقة يجتمعون معًا
2 / 5
أعضاء الفرقة يجتمعون معًا
أعضاء فرقة BTS أثناء حضور أحد الاحتفالات
3 / 5
أعضاء فرقة BTS أثناء حضور أحد الاحتفالات
صورة مميزة لفرقة BTS
4 / 5
صورة مميزة لفرقة BTS
الفرقة الكورية الشهيرة BTS
5 / 5
الفرقة الكورية الشهيرة BTS

فرقة BTS الكورية الشهيرة تستعد للغناء في أول حفل موسيقي مباشر لها منذ وباء فيروس كورونا، في لوس أنجلوس في نوفمبر المقبل.

خطط فرقة BTS لإقامة حفل مباشر

صرح أعضاء فرقة BTS أن إقامة حفل مباشر وسط جائحة فيروس كورونا ليس بالأمر السهل، ولكن بعد البحث عن فرص للقيام بذلك، أعلنوا عن خطتهم لإقامة حفلة موسيقية في الولايات المتحدة. وقالت إدارة الفرقة يوم الثلاثاء في بيان، نقلته وكالة رويترز: "إن فرقة BTS الكورية تخطط لإقامة حفلات موسيقية مباشرة في لوس أنجلوس في نوفمبر للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا، الذي أجبرها قبل ذلك على إلغاء جولات عالمية واللجوء إلى العروض عبر الإنترنت".

موعد إقامة الحفل

وقالت شركة بيت هيت ميوزيك إن الحفلات الموسيقية التي تحمل عنوان "Permission to Dance on Stage" ستقام في استاد SoFi في لوس أنجلوس، يومي 27 و28 نوفمبر المقبل، ويومي 1 و2 ديسمبر من هذا العام. كما أكد أعضاء الفرقة أنهم تلقوا اللقاح ضد الفيروس.

إلغاء الحفلات السابقة

وفي وقت سابق، ألغت الفرقة أكبر جولة عالمية لها في عام 2020 بسبب وباء كورونا، وأقامت بدلاً من ذلك حفلات افتراضية. ومع ذلك، تمكنت من جمع عشرات الملايين من الدولارات من خلال استضافة حفلات موسيقية، واجتماعات مباشرة مع المعجبين من جميع أنحاء العالم على منصتها الخاصة.

وفي سياق متصل، يُذكر أن آخر حفل مباشر لفرقة BTS وجهًا لوجه مع الجمهور كان في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية، في عام 2019، وأن تلك الحفلة القادمة في لوس أنجلوس ستكون أول عرض مباشر مع الجمهور للفرقة الكورية، المكونة من سبعة أعضاء، منذ اختتام جولتهم من أمريكا الشمالية، إلى أوروبا وآسيا في أبريل 2019.

 

الصور من حساب فرقة BTS على إنستجرام

 

×