صوفيا لورين تثبت أنها نجمة الأناقة حتى وهي في الـ87..شاهدوا كيف بدت في أحدث ظهور

صوفيا لورين، النجمة الإيطالية العالمية التي احتفلت قبل أيام بعامها الـ87، خطفت الأنظار خلال تكريمها في حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة المليء بالنجوم في لوس أنجلوس.

أناقة مميزة لـ "صوفيا لورين"

صوفيا لورين أظهرت أناقتها المميزة أثناء حضورها حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة في لوس أنجلوس يوم السبت، حيث تم منح أيقونة هوليوود البالغة من العمر 87 عامًا تكريمًا خاصًا لمسيرتها المهنية الطويلة في صناعة الترفيه خلال الحدث، ومن المقرر أن تحصل صوفيا لورين على جائزة من المتحف، والتي تُمنح للفنانين الذين ساهمت أعمالهم في تطوير فن السينما.

صوفيا لورين في دائرة الأضواء
صوفيا لورين في دائرة الأضواء

صوفيا لورين في دائرة الضوء

 صوفيا لورين خطفت الأنظار بفستان جميل مُطرز بشكل مميز، يتلألأ بشكل جميل في دائرة الضوء أثناء وقوفها على السجادة الحمراء، كما ارتدت الممثلة زوجًا من الأحذية المسطحة اللامعة، وحملت حقيبة صغيرة بنفس لون الفستان. كما ارتدت زوج رائع من الأقراط، وخاتم واحد تلبسه في يدها اليسرى، وتم تصفيف شعرها البني الداكن بشكل فوضوي.

صوفيا لورين تثبت أن الأناقة للجميع
صوفيا لورين تثبت أن الأناقة للجميع

اللون البيج يليق بصوفيا لورين

اختارت صوفيا لورين فستان طويل باللون البيج، ذو أكمام طويلة، بتطريز كثيف في منطقة الرقبة وعلى أطراف الأكمام، في حين كان لامعُا في باقي أجزاءه لكن بدون تطريز، كان مناسبًا جدًا لمرحلتها العمرية ومكانتها، مما جعلها تثبت للجميع أن المرأة بإمكانها أن تكون أنيقة في جميع مراحل عمرها.